أخبار الرياضة

موعد ظهور زي الأهلي الجديد

الأهلي
الأهلي

كتبت | فاطمة حسين

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة «محمود الخطيب»، تأجيل ظهور الفريق الأول  لكرة القدم بالقميص الجديد لحين انطلاق الموسم القادم.

وكان من المفترض ظهور الفريق الأحمر بالزي الجديد في مباراته أمام نادي الزمالك، والمقرر لها بشكل مبدئي يوم 20 سبتمبر، ضمن نهائي كأس السوبر المصري.

وجديرًا بالذكر أنه تم الانتهاء من التصميم الجديد الخاص بزي الفريق الأول لكرة القدم، وألوانه الثلاث في الفترة الماضية ضمن الترتيبات المقررة بين النادي الأهلي وشركة أمبرو الإنجليزية.

اقرأ أيضًا: أول قرار من فايلر بعد وصول بعثة الأهلي لغينيا

ويضع النادي الأهلي التفاصيل الأخيرة، للكشف عن الزي الجديد والذي من المفترض أن يظهر به بشكل رسمي خلال أول مباراة للفريق الأحمر ضمن منافسات الدوري المصري الموسم القادم.

ويذكر أن شركة «أمبرو الإنجليزية» قد حصلت على حقوق رعاية قميص النادي الأهلي، خلفًا لشركة« سبورتا» في شهر أكتوبر الماضي، حيث أصدرت بعدها زي الفريق الذي خاض به منافسات الموسم الماضي.

وقد تم تتويج النادي الأهلي يبطولة الدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخيه بفارق 7 نقاط عن منافسه الزمالك، والذي حصل على المركز الثاني في الموسم المنقضى.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني إستوائي يوم السب القادم في الدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بقيادة المدير الفني السويسري «رينيه فايلر».

زر الذهاب إلى الأعلى