ثقافة و فن

موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم

سلسال الدم

كتب | أحمد الدويري

تعرض قناة MBC مصر الجزء الخامس والأخير من مسلسل سلسال الدم، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، خلال شهر رمضان ليشارك في المنافسة ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم.

حيث أن أولى حلقات الجزء الأخير من سلسال الدم سيبدأ عرضها عبر شاشة قناة MBC مصر، يوم الثلاثاء 15 مايو، في الساعة الثامنة مساء، أي قبل حلول شهر رمضان.

وذلك بسبب أن عدد حلقات العمل تتضمن 32 حلقة، ومن أجل أن تعرض الحلقة الأخير منه مع آخر يوم في شهر رمضان.

موعد عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم

وعن عرض المسلسل في شهر رمضان قال مخرج المسلسل مصطفى الشال أنه تقرر عرض الجزء الأخير من مسلسل سلسال الدم في شهر رمضان نظرا للنجاح الكبير الذي حققه العمل خلال عرض جميع الأجزاء السابقة.

وأتوقع أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذي سينافس بقوة في شهر رمضان.

وأضاف مخرج العمل: من ضمن عوامل القوة التي يعتمد عليها المسلسل خلال المنافسة في شهر رمضان هو الجمهور العريض في مصر والدول العربية الذي يتابعه منذ البداية.

وينتظر بشغف نهاية الصراع الطويل والمثير بين هارون وناصرة، وبذلك فالجمهور لديه خلفية كبيرة عن العمل ويعرفه جيدا وينتظر النهاية، مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى التي سيبدأ المشاهد في التعرف عليها في شهر رمضان من البداية.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من سلسال الدم شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى