أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري
الأهلي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ضيفا على الداخلية فى السادسة من مساء اليوم باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة فى بطولة الدورى العام،ويبحث الفريق الأحمر عن استمرار رحلة الانتصارات للزحف نحو قمة المسابقة التى يحتلها منافسه التقليدى الزمالك.

ويحتل الفريق الأحمر المركز السابع فى مسابقة الدورى بـ 23 نقطة بعد ان خاض 11مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 2 وخسر فى مثلهما، بينما يحتل الداخلية المركز الــ12 بـ 18 نقطة حيث خاض 16 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر فى 6.

ويبحث محمد يوسف المدير الفنى المؤقت عن تحقيق الفوز، خاصة أنها المباراة الأخيرة له فى منصبه وبعدها سيعود كمدرب عام مع الأوروجوانى لاسارتى الذى سيتولى المهمة بدءا من غد، ويعول يوسف كثيرا على اصحاب الخبرات لديه خاصة أنه سيدفع بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى وساليف كوليبالى وأحمد علاء وأيمن اشرف وحسام عاشور ( كريم نيدفيد) وعمرو السولية وناصر ماهر ووليد سليمان ومحمد شريف ووليد ازارو.

وأبدى محمد يوسف ثقته فى لاعبى الفريق على بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والاستمرار فى حصد نقاط المؤجلات والتقدم خطوة جديدة فى ترتيب جدول المسابقة، وحرص يوسف، على تجهيز الفريق من خلال التدريبات على ملعب التتش، والتى ركز خلالها على تدريبات الكرة بشكل كبير، من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتطبيق الفكر الفنى الخاص بمواجهة اليوم إلى جانب التركيز على الجانب النفسى من خلال جلساته مع اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية مباراة الداخلية فى مشوار الفريق.

وأوضح المدير الفنى المؤقت، أن الفريق يسير بخطوات ثابتة فى بطولة الدوري، وأنه يأمل فى مواصلة الانتصارات بالبطولة، خاصة فى المباريات المؤجلة، مشددا على احترام الفريق لجميع المنافسين ومن بينهم فريق الداخلية، وأشار يوسف إلى أن تركيز الفريق منصب على مواجهة الداخلية فى الدورى بعد إغلاق ملف بطولة إفريقيا بشكل مؤقت، عقب حسم التأهل إلى دور المجموعات بدورى الأبطال.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى