أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك .. كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام الجديد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “on e”: أنه من المنتظر اقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم 4 أو 5 نوفمبر المقبلين.

رغبة كارلوس كيروش

ولفت إلى أن المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش يرغب في إقامة مباراة الأهلي والزمالك في وقت مبكر قبل مباراة الفراعنة ضد الجابون ضمن تصفيات كأس العالم لذلك تم الاستقرار على إقامة القمة يوم 4 أو 5 نوفمبر.

وأكد اللواء ثروت سويلم المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أن عودة الجماهير ستكون بآلية محددة، وسيتم عقد عدد من اللقاءات للحفاظ على الانضباط الأمني والصحي، موضحا أن كل نادي سيكون له ألف مشجع.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أن هناك خطوات جادة لعودة الرياضة بقوة، لافتا إلى أنه سيتم التعاقد مع الشركة التي كانت مسؤولة عن تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن كافة الإجراءات الخاصة بعودة الجماهير في مؤتمر صحفي لتتعرف الجماهير على هذه الإجراءات فى حضور مباريات الدوري.

إذاعة الدوري

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أنه ستتم إذاعة الدوري عبر نظام الـ HD بتواجد 10 كاميرات بالملعب.

وكشف أحمد دياب أن الأمن وافق على حضور 2000 من الجمهور بعدد 1000 لكل فريق، اعتبارا من أولى مباريات الدوري.

وبدأت مراسم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021 – 2022، في نسختها رقم 63، بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

سمير عدلي ممثلًا عن الأهلي

كما وجهت الدعوة إلى أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق، ووليد هويدي، وسمير عدلي ممثلًا عن الأهلي.

وتواجد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق، والإعلامي أحمد شوبير وأبو رجيلة نجم الزمالك السابق.

كما حضر عصام عبد الفتاح بصفته رئيس لجنة الحكام، والإعلامي خالد الغندور وهاني حتحوت.

التغييرات الخمسة

وقررت رابطة الأندية الإبقاء على التغييرات الخمسة لكل فريق في مباريات الموسم الجديد، ورفضت الرابطة اقتراح العودة للتغييرات الثلاثة كما حدث في دورى الممتاز “ب” في الموسم الحالي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى