أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم والقنوات الناقلة
الأهلي وشبيبة الساورة

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري على استاد برج العرب، في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة في تمام السادسة مساء اليوم ويعلق على المباراة المصري علي محمد علي والجزائري حفيظ دراجي وتنقلها عبر قناة «بي إن سبورت HD1».

ويدخل الأهلى المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز لضمان الصعود إلى دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا، بعد تعقّد حسابات المجموعة الرابعة، عقب الجولة الخامسة وفقدان المارد الأحمر لصدارة مجموعته عقب الخسارة أمام فيتا كلوب، حيث يتصدر شبيبة الساورة الترتيب برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلى وفيتا كلوب، صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب بـ7 نقاط لكل منهما، فى حين يحتل سيمبا المركز الأخير بـ6 نقاط.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مواجهة الليلة بتشكيل مكون من: على لطفى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى الدفاعى، محمد هانى، وسعد سمير، وأيمن أشرف، وعلى معلول، وفى الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، ورمضان صبحى، وجونيور أجايى، وفى الهجوم وليد أزارو أو مروان محسن.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى