أخبار العالم

موعد مباراة بيراميدز والجونة في الدوري الممتاز

 

1

 

 

يلتقي فريق بيراميدز اليوم   الجونة في مساء اليوم اعلى ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة بيراميدز والجونة تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق بيراميدز غمار مباراته السادسة في مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وهو عازماً على تحقيق الانتصار فقط دون سواه من أجل مواصلة التواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز رفقة حامل اللقب فريق الأهلي.

ولا شك أن فريق بيراميدز لن يكون خصماً سهلاً على الإطلاق في الموسم الحالي، وخاصة في ظل الإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها سواء من الناحية الفنية على أرض الملعب أو حتى من الناحية الإدارية، أما الأمر الأهم فهي الإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها النادي من الناحية المادية بفضل دعم بعض المستثمرين السعوديين وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الجميع داخل نادي بيراميدز لا يتحدث عن منافسة فريق الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك من أجل إبعاد أي نوع من أنواع الضغوطات على لاعبي الفريق وخاصة بعد التغيير الذي حدث على مستوى الجهاز الفني للفريق في مطلع الموسم الحالي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى