أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في أبطال أوروبا

 

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون
ليفربول

 

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان، وذلك غدا الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ويمتلك الفريقان خط هجوم قوي لذلك سيعاني الدفاع بشكل كبير فمن ناحية ستجد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم وفي الجهة الأخرى سيتواجد مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده وأخطر وأسرع لاعبي العالم.

وسيتم نقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية “beIN SPORT 1 HD” الرياضية.

وسيكون هناك عدة قنوات أجنبية ستذيع اللقاء المنتظر بين الفريقين مثل قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400 ، بالإضافة إلى بث اللقاء عبر قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والاستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى