أخبار الرياضةسلايد

موعد مباراة مصر وليبيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيا
موعد مباراة مصر وليبيا

موعد مباراة مصر وليبيا .. يتسائل البعض عن موعد مباراة مصر وليبيا وكذلك القنوات التي ستنقل المباراة لكي يعلموا من هم المعلقين على تلك المباراة الهامة .

موعد مباراة مصر وليبيا

والتي تعتبر أول اختبار رسمي للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول الذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري.

وذلك بعد تعادل الفراعنة مع الجابون بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات، وقررت وقتها اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إقالة البدري، وتعيين كيروش بدلا منه.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

مباراة منتخب مصر وليبيا ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، محدد لها في التاعسة مساء غد الجمعة، بملعب الجيش ببرج العرب، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ويعلق عليها مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى ومحمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

كيروش يطلب مساندة الجماهير

ومن جانبه طلب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، من الشارع الكروي المصرى مساندته فى مهمته مع الفراعنة، والتوقف عن الحديث حول قائمة اللاعبين التى ستخوض مباراتى ليبيا المحدد لهما الثامن والحادي عشر من الشهر الجاري.

ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشدداً على أن ما يهمه هو أمر واحد فقط وهو منتخب مصر دون النظر لأى أسماء، رافضاً الإفصاح عن سبب استبعاد ثنائى الأهلي محمد شريف ومحمد مجدى «أفشة».

وقال «كيروش»: «الاختيارات أمر خاص بالجهاز الفنى، وأرفض الحديث عن اختياراتى أو استبعادى لأى من اللاعبين، ما يهمنى فقط هو منتخب مصر، الاختيارات التى استقررت عليها كانت وجهة نظر فقط، ودائماً ما يميل الجمهور والإعلام لأسماء بعينها وليس للمدرب.

ولذلك نحن مدربون، وكرة القدم لا تعترف سوى بالاجتهاد، ولكن الحسابات متروكة للمهندسين والعلماء، وسنعمل على تحقيق الفوز فى مباراتى ليبيا من أجل تصدر ترتيب المجموعة السادسة لأن الواقع حالياً أن المنافس فى المباراتين هو صاحب الصدارة بحصد ست نقاط فى أول جولتين».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى