سلايدأخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا
موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا .. بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، الاستعداد مبكرا لمواجهتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات الأفرييقة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم الإثنين الماضي، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مصر تنفرد بالصدارة

فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات.

حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

موعد مباراة مصر وأنجولا في الجولة الخامسة

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل.

فرص مصر في التأهل

فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

تبكير معسكر منتخب مصر

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبكير موعد إنطلاق معسكر الفراعنة الكبار، إستعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون بالجولتين الأخيرتين من بدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر الصيف المقبل.

وأبلغ كيروش أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة، تمسكه ببدء تجمع الفريق عقب إنتهاء مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها أحد يومي 4 أو 5 نوفمبر المقبلين.

مجاهد يستقبل كيروش

وعقد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ألاربعاء الماضي، اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

طلبات المنتخب أوامر

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل امكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.

وكان كارلوس كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب الوطني من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضي عقب فوز الفريق 3-0 على نظيره الليبي، حيث عقد كيروش.

الثلاثاء الماضي، بمقر الاتحاد سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم انجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة اسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الاتقان المرجوة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى