أخبار الرياضة

ميدو: ما قاله رمضان يخسر مصر ملايين الجنيهات

%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88 1

سلط أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة، الضوء على التصريحات التي أدلى بها رمضان صبحي، المحترف المصري في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، بشأن رفض انضمامه للزمالك عندما كان صغيرًا.

وكان صاحب الـ20 عامًا قال لقناة “أون سبورت” مساء الجمعة إنه خضع لاختبارات في الزمالك بسبب قرب مسكنه من مقر النادي، قبل أن يتم رفضه لأنه لا يعرف كيفية لعب الكرة.

وكتب ميدو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” السبت: “تصريح رمضان بأنه ذهب للزمالك أولا وتم رفضه، يجب ألا يمر مرور الكرام، فيجب إعادة التفكير في كيفية اختيار اللاعبين ومن يختارهم”.

وكان رمضان يقول: “قضيت يومين بالزمالك للاختبارات، في اليوم الأول ركضنا في الملعب، وفي اليوم الثاني خضنا تقسيمة لمدة ثلاث دقائق فقط ولم يراها أحد، ومسؤولي التقييم كانوا يشربون الشاي بعيدًا عن الملعب”.

وأضاف “العالمي”: “هناك اهتمام بحشد أكبر عدد ممكن في اليوم الواحد، حتى تتحقق مكاسب مالية من الاختبارات، وهو ما يمنع المدرب من متابعة كل اللاعبين بدقة”.

وتابع: “تخيلوا من الممكن أن تكسب ١٠ آلاف جنيه زيادة بسبب حشد أكبر عدد ممكن من اللاعبين، أمام هذا الرقم تخسر الملايين بخسارتك لاعب بحجم رمضان صبحي”.

واختتم ميدو تصريحاته مؤكدًا على ضرورة إجراء تعديلات كثيرة في قطاعات الناشئين بمصر، والاهتمام بمدربي الأشبال والناشئين ودراستهم بشكل أكبر من مدربي الدرجة الأولى.

جدير بالذكر أن رمضان بدأ مسيرته مع النادي الأهلي، قبل أن ينتقل لستوك سيتي مع بداية الموسم الجاري، ويخوض معهم 13 مباراة، وينجح في صناعة هدفين حتى الآن.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى