أخبار الرياضة

ميسي يشجع محمد صلاح أمام ريال مدريد لهذا السبب

ميسي يشجع محمد صلاح أمام ريال مدريد
ميسي يشجع محمد صلاح أمام ريال مدريد

يؤازر نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريق ليفربول الإنجليزي، قبل مواجهته المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف. الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى الآن في عدد بطولات دوري أبطال أوروبا التي أحرزوها طوال مسيرتهما، حيث حصد الثنائي البطولة الأعرق أوروبيا 4 مرات، ولكن الكفة قد ترجح النجم البرتغالي مساء السبت.

وبحسب سكاي نيوز عربية، مع اقتراب ركلة البداية في كييف، يتوجب على ميسي ارتداء الزي الأحمر وتشجيع ليفربول، لأن عددًا من أرقامه الشخصية مهدد بالخطر.

وحقق ميسي لقب البطولة أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، وكان يتفوق على رونالدو بشكل كبير حتى 2015 بفارق بطولتين، ولكن عودة ريال مدريد للسيطرة أوروبيًا على هذه البطولة من جديد أعادت معها رونالدو، الذي عادل ميسي بأربع بطولات بعد الفوز بها أعوام، 2008 و2014 و2016 و2017، بحسب موقع سبورت 360.

وتتاح لرونالدو فرصة ثمينة للتتويج بالبطولة الخامسة في تاريخه، متفوقًا على أساطير كرة القدم مثل ميسي، وبوب بيزلي.

ويساهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بشكل كبير في التتويج بجائزة الكرة الذهبية التي انحصرت بين ميسي ورونالدو في الأعوام الأخيرة، ويتعادل الاثنان بالتتويج بالكرة الذهبية 4 مرات في تاريخهما.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى