ثقافة و فن

مي عز الدين توجه رسالة لجمهورها الغاضب منها

مي عز الدين توجه رسالة لجمهورها

أكدت الممثلة مي عز الدين على أسفها لتأخرها في كتابة تعزية للشعب السعودي على حادثة التفجير الذي وقع قرب المسجد النبوي الشريف قبل أيام من نهاية رمضان، وأرجعت السبب إلى انشغالها وأنها لم تكن تعرف بالأمر.

كانت مي قد نشرت الكثير من الصور والفيديوهات المرحة التي أرسلها لها محبيها تعليقا على مسلسل “وعد” والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وبعدها نشرت صورة عبر حسابها في موقع Instagram لتكتب تعزية للشعب السعودي وتعبر عن حزنها عما حدث، وأكدت أنها لم تكن تعرف بالأمر إلا اليوم.

ويبدو أن مي جاءتها الكثير من التعليقات السلبية والمهاجمة من محبيها في السعودية، والعراق، لأن العراق أيضا حدث بها تفجير قبل أيام.


لتعود مي وتنشر صورة مقسمة لقسمين، في القسم الأول صورة لمنشور نشرته عن تعزيتها للشعب العراقي في حادث التفجير، والقسم الثاني صورة تعزيتها للشعب السعودي، وأكدت في تعليقها على الصورة أنها تكتب هذا الكلام لأن هذا واجب عليها وليس لأي سبب آخر.

وأضافت أنها تأخرت في الحديث عما حدث في المملكة العربية السعودية لأنها كانت مشغولة في إجتماعات ولم تكن تعرف بما حدث، أما تعزيتها لأهل العراق فكانت في وقتها، ووجهت كلامها لجمهورها وأكدت أنها ستتغاضى عن أي إساءة جاءت لها، وشددت على حبها للشعب العراقي والسعودي وكل الشعوب وتمنت أن يعم السلام.

وفي ختام رسالتها قالت لجمهورها إنها لن تسمح بأي إهانة لأي دولة عربية، ولن تسمح بكتابة أي تعليق مسيء.

https://www.instagram.com/p/BHmfhy8heGl/

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى