أخبار الشرقية

نائب المحافظ‬ يلتقي بالمواطنين لبحث مشاكلهم

large-2503230576138302165

 

كتب شادى زعبل

 

كلف اللواء« سامي سيدهم» نائب محافظ الشرقية رئيس حي ثان الزقازيق بمراجعة جدية لقطعة أرض على مساحة 100 متر يزعم أحد المواطنين في شكواه أنها ملكه ولم يتمكن من بنائها حتى الآن على الرغم من تقديم سندات الملكية التي تثبت حقه في ملكية الأرض كما قرر نائب المحافظ بتشكيل لجنة تضم « الشئون القانونية – الأملاك – المساحة – الشهر العقاري – السكة الحديد – حي ثان »  لمعاينة قطعة الأرض على الطبيعة و مراجعة ملكيتها و فحص المستندات المقدمة لضمان المحافظة على الحقوق العامة و الخاصة .

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي بالمواطنين و المقرر عقده كل يوم ثلاثاء بحضور الجهات المعنية و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وكلف نائب المحافظ رئيس مركز و مدينة الزقازيق بتشكيل لجنة برئاسته لمعاينة وبحث إمكانية توصيل كابل كهربائي وماسورة مياه لعقار ملك أحد المواطنين بشارع ترعة الرملية و لم يتمكن من توصيل المرافق حتى الآن بما لا يتنافى مع المصلحة العامة .

أكد نائب المحافظ أن الدولة جادة في التصدى للفساد بجميع صوره وأشكاله وناشد المواطنين كل من لديه دليل على فساد أو تباطؤ و تقاعس موظف عن تقديم خدمة للمواطنين أن يتقدم بها فوراً لمكتبه حتى يتم إتخاذ الإجراء اللازم في هذا الشأن .

كما قرر نائب المحافظ غلق ورشة حدادة بمدينة منيا القمح وتقع داخل منطقة سكنية و ذلك بناءاً على شكاوى مقدمة من أحد المواطنين بتضررهم من تواجد الورشة وسط الكتلة السكنية لتسببها في إنبعاس روائح كريهة وإزعاج و ضوضاء .

كلف نائب المحافظ مدير صندوق الإسكان بالمحافظة بإتخاذ الإجراء اللازم لسيدة أرملة و مريضة كانت قد تقدمت لطلب بالحصول على شقة لبيان أحقيتها من عدمه في الحصول على وحدة سكنية من وحدات الإسكان الخاصة بالأولى بالرعاية .

 

IMG_20160725_182428

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى