توك شو

نائب رئيس جامعة الزقازيق يكشف نسبة الطلاب المرضي بفيرس سى

875

قال الدكتور عبدالحكيم نورالدين، نائب رئيس جامعة الزقازيق، إن جامعة الزقازيق اول جامعة خالية من فيروس “سي”، حيث إن الطلاب بالفرقة الأولى بكل كلية والذي يبلغ عددهم 32 ألف طالب لا يقيدون إلا بعد سحب عينة دم وتحليلها، والتأكد من النتيجة.

وأشار خلال حواره ببرنامج “صباح دريم” المذاع عبر فضائية “دريم”، اليوم الثلاثاء، إلى أنهم أنجزوا 20 ألف عينة حتى الآن، وبلغت نسبة الإصابة حوالي 2% بمعدل 700 طالب، لافتًا إلى أن الجامعة ستتكفلبعلاج هؤلاء الطلاب بالتنسيق مع وزارتي الصحة والتعليم العالي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى