أخبار الشرقية
ضبط سائقين لقيادتهما تحت تأثير المخدر بالزقازيق
كتب | شادي زعبل
شنت الأجهزة الأمنية بالشرقية حملة مرورية موسعة لضبط الشاعر المروري والرقابة علي السائقين حيث شارك فيها ضباط مباحث مديرية الأمن وضباط المرور ولجنة من مديرية الصحة، تم فحص 30 سائق مشتبه بتعاطيهم المخدر من قائدي السيارات وثبت تعاطي اثنان منهم أثناء القيادة .
وتلقي اللواء «رضا طبليه» مدير أمن الشرقية إخطاراً بضبط «أ م ع م» سائق سيارة مقيم بمركز فاقوس، «ي أ ا إ» سائق سيارة مقيم بالزقازيق لتعاطيهما المخدر أثناء القيادة .
وتم تحرير المحاضر 14663 جنح قسم ثان الزقازيق، 14664جنح قسم ثان الزقازيق .







