مجلس النواب

نائب لوزير التموين : 10 آلاف جنيه مكافأة إذا حصلت على كيلو سكر

%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8 %D9%84%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86

‫وصف النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بمحافظة البحيرة تصريحات جميع المسئولين بالحكومة وفي مقدمتهم اللواء محمد عيى مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بعدم وجود أزمة في سلعة السكر أنها تصريحات للشو الإعلامي ولا أساس لها من الصحة.

وقال “عمارة” في طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى وزير التموين والتجارة الداخلية إن هناك أزمة حادة في نقص سلعة السكر سواء الخاص بالبطاقات التموينية أو داخل السلاسل التجارية، مؤكدا أن هناك أزمة حادة في سلعة السكر بجميع محافظات ومدن وقرى مصر.

وأضاف إن هذه الحكومة فشلت في توفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين خاصة السلع التموينية مشيرا إلى أن الحكومة تتعلل بفشلها على الشماعة المسماه بالتجار الجشعين ومحتكري السلع، متسائلا هل عجزت الحكومة في مواجهة التجار الجشعين ومحتكري السلع.

وتابع النائب محمد عمارة، أن الامر يتطلب من الحكومة أن تصارح الشعب بجميع الحقائق حول أي أزمة تواجه الشعب سواء كانت متعلقة بالسلع التموينية وغيرها بدلا من خداع المواطنين والإدلاء بتصريحات كاذبة لا أساس لها على أرض الواقع مؤكدا أنه قام بنفسه بالمرور على غالبية محلات البقالة داخل دائرة الانتخابية مدينة ومركز الدلنجات بمحافظة البحيرة من أجل الحصول ولو على كيلو سكر واحد وبأي سعر ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل، وفق قوله.

وتساءل: هل أصدق نفسي أم اصدق الحكومة مطالبا من وزير التموين والتجارة الداخلية، أن يتخفى ويقوم بنفسه بجولة للحصول على كيلو سكر واحد من داخل أي مدينة على مستوى الجمهورية مؤكدا أنه لو نجح في الحصول على كيلو واحد وإهدائه لي فإنني سأمنحه مكافأة قيمتها 10 آلاف جنيه، إضافة إلى سعر كليو السكر الذي سيهديه لي.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى