توك شو

بالفيديو.. «أسامة كمال»يرد على تصريح برلماني: «نصف موظفين البلد شمال»

علّق الإعلامي أسامة كمال، على تصريح النائب طارق حسانين عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، الذي اتهم فيه نصف موظفي الدولة بأنهم فاسدون، بقوله «نص موظفين البلد شمال»، موضحًا أن النائب اتهم ثلاثة مليون ونصف المليون موظف تقريبًا، في جملة واحدة.

أضاف “كمال” خلال برنامجه “مساء dmc” الذي يُبث عبر فضائية “dmc”، مساء اليوم الأربعاء، أنه في حال رؤية النائب طارق حسانين لنصف الموظفين “شمال”، فماذا يرى المواطنين الذين صوتوا له في الانتخابات البرلمانية، موجهًا إليه سؤالًا عن مدى محاولته لمعرفة أسباب انحراف نصف الموظفين إلى “الشمال”.

في نفس السياق، طالب “كمال”، أعضاء محلس النواب بمنع إطلاق تلك الاتهامات زورًا دون أي سند قانوني، قائلًا: “الكلام ده ميصحش”، موضحًا أن ذلك الاتهام والوصف مكانه الصحيح على المقهى، بعد الساعة الواحدة صباحًا، على حد قوله.

كما تساءل أسامة كمال، عن عدد الموظفين الذين لديهم رغبة وقدرة في الدفاع عن موظفي الدولة بوجه عام، حيث إن النائب وجه اتهامًا في جملة واحدة، ودون سند قانوني، موضحًا أنه في حال معرفة “حسانين” لموظف يمارس سلوكًا خاطئًا خلال عمله، عليه أن يُقدم فيه بلاغًا والقيام بدوره الرقابي.

تابع أن المجلس سيكون له رد فعل، حال تلقيه اتهامًا من قِبل أحد الأشخاص، ولن يتجاهل ذلك، مطالبًا لجنة الشئون الاقتصادية بضرورة العمل وتشريع قوانين التي تُساهم في جذب المُستثمرين.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى