أخبار الشرقيةسلايد

نائب محافظ الشرقية لرؤساء المدن: «ساعدوا الناس على قدر المستطاع في إطار القانون »

 

%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%b1%d8%a4%d8%b3%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d9%86-%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية أنه تم تحديد يوم الثلاثاء من كل إسبوع للقاء المواطنين بقاعة الإجتماعات بالديوان العام للإستماع إلى مشاكلهم على الطبيعة مع توفير الحلول اللازمة لها وذلك من بحضور الجهات المعنية

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعقد لقاءات جماهيرية بكل مركز ومدينة للتعرف على مشاكل المواطنين وتقديم الحلول اللازمة لها لافتاً إلى ضرورة توعية المواطنين بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في كافة قطاعات العمل والتنمية وعدم الإنسياق وراء الشائعات المغرضة والتي من شأنها زعزعة أمن واستقرار البلاد، جاء ذلك خلال اللقاء الإسبوعي بالمواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة لحل مشاكلهم وتلبية مطالبهم .

فيما وجه نائب المحافظ مدير مديرية التضامن الإجتماعي بمراعاة الحالات الإنسانية المستحقة والإستفادة من برنامج « تكافل وكرامة»  ومساعدة الأسر الأكثر إحتياجاً لتوفير حياة كريمة.

كما كلف النائب مدير مديرية التضامن الإجتماعي بسرعة إنهاء إجراءات إستخراج معاش ضمان إجتماعي لسيدة مسنه وتقديم مساعدة مالية لها لتعينها على تحمل نفقات العلاج.

وخلال اللقاء وجه النائب مدير مديرية القوى العاملة بسرعة إنهاء إجراءات مخبز لأحد المواطنين بعد التأكد من توفير المساحة المطلوبة لإقامة المخبز واستيفاء كافة الإشتراطات اللازمة في هذا الشأن وذلك إستجابة لمطالب أهالي الوحدة المحلية بالعزيزية التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح لتوفير رغيف خبز أمام المواطنية.

ووافق  على تحمل قيمة المستحقات المتأخرة على كشك تمتلكه إحدى السيدات نظراً لظروفها الإجتماعية والعائلية الصعبة ، وقال النائب لرؤساء المراكز والمدن والأحياء« ساعد الناس بقدر المستطاع بما لا يخل بالصالح العام وفي إطار القانون ».

وجه نائب المحافظ مدير إدارة صندوق الإسكان والطرق بالمحافظة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفحص حالة سيدة تطلب وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية لمعرفة أحقيتها في الحصول على الوحدة من عدمه.

كما كلف  مدير مديرية القوى العاملة بتوفير فرصة عمل مناسبة لشاب معاق تعينه على تحمل نفقات المعيشة وتوفر له حياة كريمة .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى