أخبار مصرسلايد

نتيجة الثانوية العامة 2021.. مصدر بالتعليم يكشف مصير التابلت بعد انتهاء الامتحانات

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة

أيام تفصلنا عن نتيجة الثانوية العامة 2021.. وذلك بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة من خلال النظام الجديد “البابل شيت” بدلًا من التابليت.

وفي سياق متصل، يتسائل عدد كبير من طلاب الثانوية العامة حول مصير التابلت بعد انتهاء الامتحانات.

مصير التابلت بعد انتهاء الامتحانات

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مصير التابلت لطلاب الثانوية العامة عقب انتهاء مرحلة التعليم الثانوي.

وقال المصدر، أنه بعد انتهاء الطلاب من الثانوية العامة أصبح التابلت “ملكًا لهم”

مضيفًا: “حلال عليهم يتصرفوا فيه براحتهم”

وأضاف المصدر، أن التابلت وسيلة تعليمية جيدة ومن الممكن أن يستغلها الطلاب في الدخول على بنك المعرفة والاستفادة منها خلال المرحلة الجامعية أو خلال إجازة الصيف.

الثانوية العامة

كانت قد قررت وزارة التربية والتعليم، تسليم طلاب الثانوية العامة أجهزة تابلت في سبتمبر 2018، كوسيلة تعليمية وبديلة للكتب الورقية

حيث يعتمد طلاب صفوف من الأول حتى الثالث الثانوي على أجهزة التابلت في التعلم مع توفير الوزارة لهم مصادر تعلم متعددة سواء على بنك المعرفة المصري، أو منصات التعلم إضافة إلى القنوات التعليمية.

اقرأ أيضًا: نتيجة الثانوية العامة 2021.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ورابط النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى