أخبار مصرخدماتسلايد

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حسم الجدل السائد بشأنها حيث قررت رسميا عقد مؤتمرا صحفيا لـ اعلان نتيجة الثانوية وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٧ اغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وقالت وزارة التربية والتعليم : سيتم خلال هذا المؤتمر الصحفي إعلان نتيجة الثانوية بكافة تفاصيلها ، وكذلك اسماء اوائل الثانوية العامة 2021.

الموعد النهائي لـ نتيجة الثانوية العامة 2021

وسوف يتواجد في مؤتمر اعلان النتيجة ، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، والدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم كل التفاصيل والمؤشرات الأولية لـ تنسيق الجامعات2021.

ومن المقرر أن يتم بث مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، عبر التلفزيون المصري والبث المباشر علي صفحة الوزارة واليوتيوب.

وبالتزامن مع استعدادات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ، كان قد حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على حسم الجدل ونفي شائعات نتيجة الثانوية العامة 2021 ، لوقف حالة التوتر والبلبلة التي تنتشر بين الحين والآخر على السوشيال ميديا.

شائعة “العتبة الآمنة” لرفع نتيجة الثانوية 2021

قال وزير التربية والتعليم أن كل ما يقال عن تطبيق ما يسمى بـ العتبة الآمنة ودرجات الرأفة لتحسين نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل إعلانها للرأي العام ، هي أخبار لا أساس لها من الصحة ، ولا نعلم من يروجها.

وأضاف وزير التربية والتعليم : الأعجب أنه لا يوجد شيء اسمه “العتبة الآمنة” أصلا ، فهي من خيال مؤلف هذه النظرية.

شائعة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 لبعض الطلاب من الكنترولات

أكد وزير التربية والتعليم ، أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 يتم “إلكترونيا” ، في مكان مركزي “ولا يوجد تصحيح في كنترولات” مثل الأعوام الماضية.

وأوضح وزير التربية والتعليم : بالتالي نؤكد للجميع أنه لا يستطيع أحدًا الوصول لـ نتيجة الثانوية العامة 2021 الخاصة بأي طالب في مصر ولا حتى الوزير شخصيا.

حقيقة المؤشرات المتداولة لـ نتيجة الثانوية وتنسيق الجامعات 2021

قال وزير التربية والتعليم أن التغيير الجذري في نوعية وشكل اسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 ، وكذلك طرق التصحيح ، يتنافى مع الأفكار القديمة والتكهنات المبنية على ما حدث الأعوام الماضية ، وبالتالي كل ما يقال عن نتيجة الثانوية العامة 2021 و تنسيق الجامعات 2021 من خيال كاتبه فقط.

شائعة منح 10% درجات رأفة لجميع الطلاب قبل إعلان النتيجة

شدد وزير التربية والتعليم على أنه لا يتم استخدام المنطق القديم لدرجات الرأفة في تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 .

وقال وزير التعليم : لم نضيف 10 % رأفة لجميع الطلاب في نتيجة الثانوية العامة 2021 كما يردد البعض ، ولكن هناك أساليب علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة تتم الآن .

شائعة التراجع عن عقوبة الطلاب الغشاشين المضبوطين في لجان امتحانات الثانوية العامة 2021

قال وزير التربية والتعليم : نحن نطبق حاليا العقوبات على الطلاب الغشاشين ، وسنحجب نتائجهم .

وأضاف وزير التعليم : تقرر حجب نتيجة الثانوية لعدد 360 طالبا وطالبة بالثانوية العامة ، أثبتت تحقيقات الشئون القانونية، أنهم ارتكبوا وقائع غش وتصوير ونشر لأجزاء من أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2021 على مواقع التواصل، واستقبال إجابات بأجهزة اتصالات، مع رسوبهم في الدور الأول وحرمانهم من الدور الثاني

وأخيرا عبر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن استياءه الشديد من كل هذا الكم من الشائعات ، حيث قال: للأسف تكثر في هذا التوقيت الاجتهادات والشائعات والتقولات وإدعاء معرفة الأمور ولذلك اسعى دائما للتوضيح حتى لا ننزلق في فخ الشائعات السابقة واللاحقة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى