أخبار الشرقية

نجل “الشاطر” يرد على مقال “أبو خليل”: انت بتضرب إيه؟ وابقى اتغطى كويس.. وهيثم: والدك فشل في تربيتك

هيثم ابوخليل علي ابن الشاطر
سعد الشاطر: أحسن لك تروح لتوفيق عكاشة.. وأبو خليل: والدك فشل في تربية أبنه فكيف نسلمه قيادة شعب؟

هاجم سعد خيرت الشاطر، نجل نائب مرشد الإخوان، المهندس خيرت الشاطر، هيثم أبو خليل، العضو السابق في الجماعة، ومدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، رداً على مقال تحدث فيه أبو خليل عن ثروات الشاطر، وصعوده في الجماعة، ودوره في “صفقة انتخابات 2005 مع أمن الدولة”.وكتب نجل الشاطر، على الصفحة الشخصية لأبو خليل:”أنا عايز أعرف إنت بتضرب إيه قبل ما تكتب الكلام ده”، وتابع:”كل اللي أقدر أقوله لك حاجتين.. أولهم “قل موتوا بغيظكم”، والحاجة الثانية أبقى اتغطى كويس قبل ما تنام لأن شكلك بتحلم بكوابيس جامدة.. والله هم يضحك لما يبقى فيه ناس زيك”.
وأضاف سعد:”نصيحة أحسنلك من روزا اليوسف تروح ما توفيق عكاشة.. أنا بس برديت ليس لك ولكن لكل من دخل هنا أو سيدخل لأنه ينطبق عليك (القول)” لاتجادل السفيه فيحاتر الناس في التفريق بينكما”.. وأسيبك بقى لكوابيسك”.
من جانبه، رد أبو خليل على نجل الشاطر قائلا:تعليقك المتدني على صفحتي الشخصية، يوضح وبامتياز فشل المهندس خيرت الشاطر في تربية إبنه، فكيف نسلمه قيادة وتربية شعب بأكمله.”
وتابع هيثم:”الشاطر فشل في أن يعلم ابنه أدب الحوار مع من يختلفون (معه) وينتدوقن، بل ومن يشتمون ويسبون.. أتعجب كثيراً من سؤالك لي “انت بتضرب إيه قبل ما تكتب”.. والله يا صغيري هذا السؤال المنحط، لا أحد له إجابة، لكني اعتقد أن تربيتك السامية تعرف الإجابة، لأنك تعرف ما لا أعرفه”. وأضاف:”أما التغطية قبل النوم فهذا تدني آخر، بدل (ذلك) كان يجب عليك أن ترد بمبدأ مقارعة الحجة بالحجة، أما روز اليوسف وعكاشة وهذا الانحطاط واتهامي بالسفه، فهو دليل على التربية الرفيعة التي تضاف لسجل إنجازات الوالد”.
المصدر: البديل

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى