أخبار الرياضة

نجم الأهلي يقود برنامج قناة الزمالك

الزمالك
الزمالك

بدأ مسئولو نادى الزمالك فى وضع الرتوش الأخيرة لانطلاق قناة النادى الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة .

ويسعى رئيس نادى الزمالك إلى تواجد مجموعة من ألمع النجوم فى قناة الزمالك من أجل تقديم محتوى إعلامي مميز يحظى على احترام الجميع ويقدم رسالة إعلامية هادفة .

وأصبح خالد لطيف المذيع المخضرم بقناة نايل سبورت هو المرشح الأول لتولى رئاسة قناة الزمالك الجديدة ، فى ظل قناعات مسئولو الزمالك الكاملة بالخبرات الجيدة التى يمتلكها لطيف وقدرته على قيادة القناة إلى الطريق الصحيح .

اقرأ أيضاً: خالد لطيف رئيسًا لقناة الزمالك

كما استقر مسئولو الزمالك على إقامة العديد من البرامج والتي لا تقتصر على كرة القدم فقط بل ستمددت لتشمل كافة الألعاب الرياضية المختلفة .

وفى هذا السياق أكد مصطفى يونس نجم الأهلي الأسبق فى تصريحات صحفية له ، أنه سيكون واحدا من ضمن العاملين بقناة الزمالك الجديدة والتى ستخرج إلى النور خلال شهر أكتوبر الجارى كما أعلن مسئولو الزمالك .

وقال يونس أن برنامجه سيمثل الرأي الأخر فى ظل رؤية مسئولو قناة الزمالك بضرورة تواجد كافة الأراء المؤيدة والمعارضة داخل القناة من أجل تقديم محتوى إعلامى يحظى على احترام الجميع .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى