رمضانياتسلايد

مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021.. يحيي الفخراني وهالة فاخر

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021 .. الموسم الرمضاني هذا العام حافل بالعشرات من المسلسلات والأعمال الدرامية خاصة الهادفة والتي تعتمد على رسائل سامية تقدمها.

وهنالك الكثير من النجوم الذين ينتظر المواطنين في العالم العربي ومصر أعمالهم الرمضانية نظرًا لإبداعهم في تجسيد الشخصيات .

ويتصدر بوستر المسلسل النجم المصري يحيي الفخراني الذي يتميز بالمسلسلات الدرامية والاداء الجميل في تمثيله.

مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021

ويسجل نجيب زاهي زركش التعاون الخامس الذى يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيي الفخراني بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات شيخ العرب همام وذلك في عام 2010.

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

و من بعده الخواجة عبد القادر عام 2012، و  كذلك دهشة عام 2014، و ونوس عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

و يبدأ المخرج شادى الفخراني فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وذلك استعداداً للعرض فى شهر رمضان.

حيث يتبقى أيام قليلة ويودع فريق العمل البلاتوه، ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده الأخيرة فى العديد من الديكورات، ويجسد الفخرانى دورًا مهمًا وجديدًا عليه بخلاف ما ظهر به من قبل.

المسلسل من بطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم ورامز أمير، كريم عفيفى، نهى عابدين، شيرين، رنا رئيس، محمد محمود، تميم عبده ومحمد الصاوى، فتوح أحمد، من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

و منذ ساعات قليلة طرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برومو مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021 .

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان فى العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته الملك لير في القاهرة، والسفر لعرضها فى السعودية بموسم الرياض الترفيه.

، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليالٍ وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

قصة مسلسل يحيي الفخراني في رمضان

وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

وقال الكاتب عبد الرحيم كمال في تصريحات أن نجيب زاهي زركش رمضان 2021 عبارة عن خلطة اجتماعية جديدة، بها الكثير من الكوميديا.

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

مؤكدا انها لم تقدم من قبل، ولاتشبه اى عمل قدمه “الفخراني” من قبل، وتمنى ان ينال اعجاب الجمهور، لان القصة خارجة من روحه.

المشاهد الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش رمضان 2021

كشف البرومو الرسمي للعمل بعض الملامح البسيطة للمسلسل حيث ظهر من خلاله يحيي الفخراني وكأنه يعاني من مجموعة من المشاكل الصعبة بعد فقد زوجته، كما ظهر من خلاله كرجل ثري ويعيش في قصر.

سر تسمية المسلسل بـ نجيب زاهي زركش

كشف الكاتب عبد الرحيم كمال عن سر تسمية مسلسل الفنان يحيي الفخراني “نجيب زاهي زركش” بهذا الاسم.

وقال عبد الرحيم كمال : أن الاسم مرتبط بشخصية نجيب وسنه ووضعه الاجتماعي.

مؤكدا أنه يستخلص أسماء أعماله من الحالة التي تكون عليها الشخصية.

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

لافتا إلى أن الجمهور حينما يشاهد العمل سيعرف لماذا تم تسميته هكذا، مؤكدا أن الاسم مناسب لوضع الشخصية.

تسريب من هالة فاخر عن المسلسل

أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر أن مشاركتها ضيفة شرف في مسلسل «نجيب زاهي زركش» مع الفنان يحيى الفخراني أمر لا يعيبها ولا يقلل من نجوميتها .

بل بالعكس فهو شرف لأي فنان الوقوف أمام الفخراني ولو بمشهد واحد، وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» أنها فنانة تجيد تقديم جميع الأدوار .

وليست فنانة كوميدية فقط كما يردد البعض، وأشارت إلى أنها تحب شخصية المذيعة وتقديم البرامج بصفة عامة لأنها تتيح لها التنوع في طرح الموضوعات التي تناقشها.

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

وتظهر الفنانة هالة فاخر خلال شهر رمضان المقبل في عدة أعمال فنية من بينها الجزء الثالث لمسلسل «بيت العيلة» بالإضافة لمشاركتها ضيفة شرف بمسلسل «نجيب زاهي زركش».

مع الفنان يحيى الفخراني ومسلسل الإثارة والتشويق «الطاوس» مع الفنان السوري جمال سليمان.

في البداية، تحدثت هالة فاخر عن الجزء الثالث من مسلسل «بيت العيلة» قائلة: «سعيدة لعرض مسلسل (بيت العيلة) في رمضان بعد أن انتهيت بالفعل من تصوير دوري بمشاركة الفنانة شيرين.

وإيمان السيد وإخراج عادل عوض وهو مسلسل سيت كوم كوميدي هدفه رسم الضحكة على وجوه الناس خلال شهر رمضان»، مؤكدة أنها لا تخشى تكرار الشخصية خلال أجزاء العمل لأن كل جزء له تركيبة مختلفة عن الآخر.

وأعربت فاخر عن رغبتها في تقديم كثير من الأعمال الاجتماعية التي تستهويها: «بدأت بالفعل تصوير دوري في مسلسل (حرير مخملي) مع مصطفى فهمي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وهو مكون من 60 حلقة والشخصية رغم صعوبتها فإنها ممتعة فهي تمر بعدة مراحل وتحولات وصعب اختصارها أو وصفها.

فهي ستعيش مع الناس خلال الأحداث بشكل مشوق وسوف يتم عرضه خارج موسم رمضان وهذا ما شجعنا على تأخير التصوير».

نجيب زاهي زركش رمضان 2021
نجيب زاهي زركش رمضان 2021

وتتطلع فاخر إلى البدء في تحضيرات مسلسل «بأثر رجعي» قريبا، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي أيضا: «أحب الأعمال التي تطرح مشكلات اجتماعية في إطار درامي.

وهذا ما يسعى إليه الفن الذي لا بد أن يطرح الموضوعات المهمة، لأنه مرآة المجتمع بجانب المتعة التي يحققها».

وترى فاخر أن ظهورها ضيفة شرف في بعض الأعمال الدرامية «لا يعيبها» أبداً أو يقلل منها، مثلما فعلت مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسله الرمضاني الجديد نجيب زاهي زركش رمضان 2021 بعد أن شاركته في مسلسل «شرف فتح الباب» في رمضان 2008.

قنوات عرض نجيب زاهر زركش

وتعرض قناة “on e” 5 مسلسلات عدة يتصدرها “نجيب زاهى زركش” وطرحت قناة ON عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

والبوسترات الدعائية للمسلسلات التى تعرضها حصرياً فى رمضان المقبل، وهى “الاختيار 2″، و”نسل الأغراب”، ونجيب زاهى زركش.

حيث يأتي ذلك بعد إعلان “المتحدة للخدمات الإعلامية” عن عرض هذه المسلسلات بشكل حصرى على ON خلال الشهر الكريم على أن الاعلان عن مسلسل “كوفيد 25” للعرض على القناة أيضاً.

وكشفت شبكة راديو وتلفزيون العرب “ART” عزمها إطلاق قناتي “حكايات HD” و”حكايات 2 HD” بتقنية البث عالي الجودة مع بداية شهر رمضان المقبل لعرض أحدث المسلسلات.

وأعلنت الشبكة قبل أيام على لسان صفاء أبو السعود، تعاقدها على عرض 8 مسلسلات من أحدث إنتاجات الدراما لكبار نجوم الوطن العربي، وهي مسلسلات “نجيب زاهي زركش”.

ومسلسل “الاختيار2- رجال الظل” بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة، ومسلسل “هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز وهند صبري، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ومسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

بالإضافة إلى مسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ومراعاة للتنوع الدرامي، أشارت أبو السعود، إلى تعاقد القنوات على عرض أهم أعمال الدراما السورية واللبنانية هذا العام من خلال مسلسل 2020.

بطولة نادين نجيم وقصي خولي ورامي عياش، بالإضافة إلى عرض الملحمة السورية الجديدة “حارة القبة” بطولة عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بك، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى