ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

احنا مش بتوع حداد تتخطى المليون ونصف مشاهدة بعد ساعتين من طرحها.. “فيديو”

احنا مش بتوع حداد

تصدرت أغنية “احنا مش بتوع حداد” والتي عرضت في الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2” تريند محرك البحث جوجل، كما تخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة، وذلك بعد نشرها على على الصفحة الرسمية لـ قناة ON على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بساعتين.

وقد شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2 والذي عرض في الموسم الرمضاني المنتهي 2021، العرض الأول لأغنية “احنا مش بتوع حداد” والتي تم تصويرها منذ يومين في ميدان التحرير، بمشاركة نجوم المسلسل الاختيار  بجزأيه الأول والثاني.

وبدأت الأغنية بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: “خليكم يا مصريين على قلب رجل واحد”.

وشارك في الأغنية كريم عبد العزيز وأمير كرارة، وإياد نصار، أحمد فؤاد سليم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إنجي المقدم، نضال الشافعي، أحمد فهمي، وبمشاركة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية من كلمات أحمد راؤول، وألحان احمد جمال، وتوزيع يحيى يوسف، واخراج أحمد المرسي.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج الكبير تامر مرسي، الاستعداد لقديم الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، خلال الموسم الرمضاني القادم 2022.

وقال تامر مرسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى اللقاء في الاختيار 3 رمضان 2022 إن شاء الله”.

مسلسل الاختيار 2 من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، ، وإنجي المقدم، وبشرى، وإياد نصار، وهادي الجيار، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، ورياض الخولي، وأحمد شاكر عبداللطيف، وأحمد سعيد عبدالغني، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم ماجد الكدواني وفتحي عبدالوهاب وسهر الصايغ وهشام ماجد وأشرف عبدالباقي وبيومي فؤاد.

مسلسل الاختيار 2، هو الجزء الثاني من سلسلة الاختيار التي بدأت العام الماضي، والجزء الثاني تدور قصته حول بطولات رجال الشرطة المصرية، بعنوان رجال الظل، عن أحداث مصر من عام 2013 إلى 2019.

شاهد.. احنا مش بتوع حداد

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى