ثقافة و فنسلايد

“8 صور نادرة”.. أحمد خالد صالح يستعيد ذكرياته مع والديه الراحلين بكلمات مؤثرة

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح ووالده

استعاد الفنان أحمد خالد صالح ذكرياته مع والدته ووالده الفنان الراحل “خالد صالح” بنشر مجموعة من الصور لهما، ووجه لهما رسالة مؤثرة يعبر فيها عن اعتزازه بهما وافتقاده لهما.

وعلق أحمد خالد صالح على الصور، قائلا: “امي حبيبتي صديقتي رفيقتي ملاذي و عزتي و فخري و ستري و غطائي، نبض قلبي. كل ما هو جميل في هو انتي و ابي، هدية ابويا و ربنا ليا”.

وتوجه بالدعاء لهما وقال: “اللهم بحق عزتك و جلالك و سلطانك و ملكك اللهم بحق حبك لنبيك الحبيب صلي الله عليه و سلم اللهم بحق القرآن و كل حرف فيه اللهم بحق كلماتك التي لا تنفذ و قدرتك التي لا منازع لها اللهم بحق شهرك الكريم و ملكك العظيم ان تغفر لامي و ابي و ترحمهما كما ربياني صغيراً”.

وأضاف: “اللهم اعفو عنهم و أنر قبورهم و اجعلهم من المستبشرين بلقاء نبيك الحبيب و رؤية وجهك الكريم اللهم رقيهم درجات و ارفعهم مراتب و اجعل قبورهم نوراً من نورك اللهم مد في بصرهم حتي يروا مقاعدهم من الجنة اللهم غسلهم بالماء و الثلج و البرد اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم اكتبهم من المعتوقين و اكتب اللهم لهم الحسني و الزيادة و رفقي الانبياء و الصالحين و ظلك يوم لا ظل الا ظلك يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لامواتنا اجمعين و لا تحرمنا آجرهم و لا تفتنا بعدهم و اجمعنا بهم يوم اللقاء و صلي الله و سلم علي الحبيب محمد صلي الله عليه و سلم”.

واختتم: “تقبل اللهم منا منكم الصيام و القيام و كتبنا و اهلنا و احبابنا من المعتوقين المتقبل منهم يا رب و اعاد علينا الشهر الكريم علي خير ان شاء الله و نصر اللهم اخواننا في فلسطين و اجعل اللهم عيدهم عيداً بنصرك يا رب”.

خالد صالح خالد صالح 2 خالد صالح 3 خالد صالح 4 خالد صالح 5 خالد صالح 6 خالد صالح 7 خالد صالح 8

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى