ثقافة و فنسلايد

هاني مهنا يوضح سر خسارة هنادي للوزن بشكل كبير

سر خسارة هنادي للوزن
سر خسارة هنادي للوزن

سر خسارة هنادي للوزن.. أكد الموسيقار هاني مهنا، إنّ ابنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض نتيجة لخسارتها الوزن في وقت قصير جدا.

ووفقًا لـ “الوطن” قال هاني مهنا بنته هنادي تتمتع بصحة جيدة، ولم تُصاب بأي مكروه كما يعتقد البعض، موضحًا أنها خضعت لنظام غذائي معين وبكامل إرادتها، “عملت ريجيم قاسي منذ 4 شهور تقريبًا، ولسه حريصة في أكلها وخطواتها”.

سر خسارة هنادي للوزن

ونفى ما تردد عن إجراء هنادي مهنا، لعملية تكميم معدة، لاكتساب رشاقتها، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، إذ أنها لم تُجرى أي عمليات، والأمر مقتصر على نظام غذائي فقط.

وكان قطاع كبير من جمهور الفنانة الشابة هنادي مهنا، أبدى دهشته، بعد الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها، على هامش زيارتها للبنان، حيث تقضي إجازة الصيف هناك.

ونشرت هنادي مهنا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورتين لها، أظهرتا حجم خسارتها للوزن بشكلٍ صادم، واكتسابها الرشاقة من جديد.

وعلق عدد من متابعي هنادي مهنا، على الإطلالة، إذ قالت إحداهن: “ليه خسيتي كدة؟.. مش لايق عليكي خالص”، فيما قالت أخرى: “انتي إزاي خسيتي أوي كده”، فيما طالبتها أخرى بقولها: “اتخني شوية عن كده”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى