ثقافة و فنسلايد

“خلاص بقت كويسة”.. هاني مهنا يحسم الجدل بشأن انفصال ابنته “هنادي” عن أحمد خالد صالح

هاني مهنا يحسم الجدل بشأن انفصال ابنته "هنادي" عن أحمد خالد صالح
هاني مهنا يحسم الجدل بشأن انفصال ابنته “هنادي” عن أحمد خالد صالح

كتبت الفنانة الشابة هنادي مهنا، منذ ساعات قليلة، منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيه: “الحمدلله علي كل شيء” .

مما تسبب في إثارة حالة من الجدل الواسعة، وأثيرت الشكوك حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ومن جانبه كشف الموسيقار هنادي مهنا حقيقة الأنباء المتداولة حول انفصال نجلته “هنادي” عن زوجها، قائلا: “هنادي عندنا دور برد بسيط، علشان خلصت تصوير البارح متأخر، لكن هي خلاص بقت كويسة ومفيش أي حاجة الحمد لله” وذلك وفقا لما نشره موقع الوطن.

مهنا وأحمد خالد صالح 2

هل تعرضت هنادي مهنا للإجهاض؟

وقد نفى الموسيقار هاني مهنا تعرض هنادي مهنا للإجهاض، كما أعرب عن استيائه الشديد بسبب تداول الشائعات عن حياة نجلته عبر السوشيال ميديا، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقد أعرب هاني مهنا عن أمله في التوقف عن تداول الأخبار الغير صحيحة التي تتعلق بحياة أسرته، حيث تعود تلك الشائعات بالسلب على أفراد عائلته.

مهنا وأحمد خالد صالح

نجاح هائل لـ هنادي مهنا في مسلسل إلا أنا

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هنادي مهنا قد حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل “إلا أنا” وتحديدا في حكاية بعنوان “بدون ضمان” وظهر معها في الحكاية هاجر أحمد، سلوى عثمان، إسلام جمال، أحمد كشك، وجالا كشك.

وتدور أحداث حكاية بدون ضمان، حول المشاكل الأسرية التي تواجه المتزوجين حديثا، وخصوصا عندما تتدخل الأم في حياة نجلها بشكل كبير.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى