أخبار الشرقية

ندوة عن «الأخلاق ومكافحة الإرهاب» بمكتبة كفر صقر الثقافية

عن «الأخلاق ومكافحة الإرهاب» بمكتبة كفر صقر الثقافية 1

كتب | شادي زعبل

قامت مكتبة كفر صقر الثقافية بتنفيذ ندوة تحت عنوان الأخلاق ومواجهة الإرهاب ألقاها الشيخ «مصطفي عيد» والشيخ «عطية سالم» تحدثوا فيها عن الأخلاق الحميدة فهى الحصن الحصين من التطرف والإرهاب .

وعلى صعيد آخر نفذ بيت ثقافة مشتول السوق ندوة عن أهم المشروعات التنموية فى رفع الاقتصاد المصرى حاضر فيها الأستاذ محمد الهادى وتحدث عن تلك المرحلة الغامضة التى تمر بها البلاد بالسباق مع الزمن حيث تقوم بهيكلة الدولة من جميع نواحيها من حيث سن القوانين وتقديم الاقتصاد المصرى من حيث المشروعات العملاقة مثل قناة السويس الجديدة التى توفر الدخل الكثير لمصر والعاصمة الإدارية الجديدة التى يوجد بها أكبر مسجد وأكبر كنيسة فى الشرق الأوسط حيث توجد هذه العاصمة فى وسط الزهرة تربط بين الشرق والغرب والشمال والجنوب لمايقوموا بها من مشاريع تنموية خلابة مثل المزارع السمكية والمصانع المستقبلية الجديدة.

ومن أهدافه أيضا فى جلب التنمية للاقتصاد المصرى هى بناء أكثر من 5 آلاف مصنع على مستوى الجمهورية فى كل قرية مصنع لكى تصبح الدولة صناعية وزراعية، أيضا أصبح الشعب المصرى حر طليق متقدم فكريا وتنمويا وثار على الفساد .

 

عن «الأخلاق ومكافحة الإرهاب» بمكتبة كفر صقر الثقافية 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى