أخبار الجامعة

ندوة «قراءة في سطور مصر القادمة» بحضور رئيس أكاديمية الشرطة الأسبق في جامعة الزقازيق

2

كتبت | أسماء رياض

نظمت الهيئة العامة للإستعلامات «مجمع إعلام الزقازيق» ندوة تثقيفية تحت عنوان «قراءة في سطور مصر القادمة» وذلك بقاعة المؤتمرات الكبري بإستاد جامعة الزقازيق.

أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة، والسفير «صلاح عبد الصادق» رئيس الهيئة العامة للإستعلامات، وتحت إشراف الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

هذا وقد أدارت فاعليات الندوة الأستاذة «هبة سعيدة» الإعلامية بالهيئة العامة للإستعلامات قد حضر الندوة عدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات حيث دار الحوار حول الشباب وحقوقهم تجاه الوطن وتوضيح المخاطر التي تواجهها مصر وذلك بحضور عدد من الإعلاميين بمركز الإستعلامات .

بدأت الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم والوقوف حدادًا علي أرواح شهداء مصر في أحداث أمس بكنيستي ماريجرجس بطنطا وماريمرقس بالأسكندرية.

وقد حاضر بالندوة اللواء «أحمد جاد منصور» رئيس أكاديمية الشرطة الأسبق، متحدثًا عن مستقبل مصر خلال الأيام القادمة وذلك رهن الأحداث الأخيرة.

ودارت الندوة حول مناقشة عن العلاقة بين أحداث تفجيرات الأمس وبين مقاومة وتدمير مدقات الأرهابيين والأنفاق بسيناء بجبل الحلال وشمال سيناء لمنع إقامة الدولة الإسلامية بها وتقسيم أرض سيناء والدولة المصرية وكذلك الحديث عن زيارة الرئيس «عبدالفتاح السيسي» لأمريكا والانضمام لإجتماع ضم كبار رجال الإستثمار في أمريكا.

6

3

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى