تقارير و تحقيقات

نشاط مديرية أمن الشرقية خلال أسبوع

أمن الشرقية

كتبت | سمر فريد

يستعرض موقع «الشرقية توداى» نشاط مديرية أمن الشرقية خلال الأسبوع الماضي حيث تمكنت من ضبط عدد من الخارجين عن القانون و تجار المواد المخدرة و الهاربين من أحكام قضايا ، كما شهدت المحافظة عدد من حوادث الطرق مما أدى الى حالات اصابات والوفيات .

1

إصابة 12 شخصاً إثر تصادم أتوبيس بسور على طريق الأحرار بالــزقازيق

أصيب 12  شخصًا فى حادث تصادم أتوبيس بسور شونة بطريق الأحرار بمدينة الزقازيق.

وقد تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير مباحث المديرية يفيد باصطدام أتوبيس بسور شونة بطريق الأحرار بمدينة الزقازيق.

من جانبه قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، إنه تم نقل 8 مصابين لمستشفى الأحرار التعليمي، و3 آخريين لمستشفى خاص .

وأكد في تصريح خاص لـ«الشرقية توداي» أنهم مصابين بإصابات متفرقة ،  وحالتهم الصحية مستقرة.

2

ضبط هارب من عقوبة الحبس 15 عامًا بالعـاشر من رمضـان

تمكن ضباط قسم ثان شرطة العاشر من رمضان ، من ضبط «شعبان. ع. ش» ، 57 سنة ، مقيم بشبرا الخيمة ، و الهارب من عقوبة الحبس لمدة 15 سنة بتهمة «الإكراه على توقيع» في القضية رقم 8015 لسنة 2015 جنح القسم.

وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتتابع النيابة العامة التحقيقات.

3

القبض على عاطل بحوزته «32» تذكرة من مخدر الهيروين بهـهيا

 

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة «ههيا» من القبض على عاطل بحوزته «32» تذكرة من مخدر الهيروين ومبلغ مالي.

وقد وردت معلومات تفيد بقيام «مصطفى.س» «26» سنة عاطل ، ومقيم بندر ههيا، بإحضار كمية من مخدر الهيروين لتوزيعها، بعد استخراج إذن النيابة العامة، قام الرائد «هيثم زهو» رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب «محمد عليوة» بإعداد كمين لضبط المتهم ، وبحوزته «32» تذكرة لجوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه من المتعاطين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم «5298» لسنة «2016» جنايات مركز شرطة ههيا،وجاري العرض على النيابه العامه لمباشرة التحقيقات

مصرع 6 وإصابة 10 آخرين إثر حادث تصادم أتوبيس عمال بسيارة بالعاشر

مصرع 6 وإصابة 10 آخرين إثر حادث تصادم أتوبيس عمال بسيارة بالعاشر

 

لقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 في حادث تصادم مروع بين «أتوبيس و سيارة» على طريق «العاشر من رمضان – أبو حماد» .

تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا بالواقعة من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، حيث تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

وفي سياق متصل تم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، و تم تحويل 5 منهم لمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم، لتنوع إصابتهم ما بين كدمات وكسور وجروح،فيما تم التحفظ على جثث بمستشفى أبو حماد المركزي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى