تقارير و تحقيقاتسلايد

نشاط مديرية أمن الشرقية خلال الأسبوع

خالد-يحيي-مدير-امن-الشرقية1

كتب : أسماء حسن

فى إطار مجهودات مديرية أمن محافظة الشرقية فى الحفاظ على سلامة المواطنين وحماية البلاد ، تم ضبط عدد 3 عاطلين بمركز “الزقازيق” بحوزتهم أسلحة نارية ، و عدد 3 عاطلين آخرين بمركز”بلبيس” بحوزتهم أسلحة نارية وأيضاً ضبط هارب بحوزته سلاح نارى بمركز “أبو كبير” ، وآخر عاطل تم ضبط بحوزته سلاح نارى فى “ديرب نجم”.

كما تم ضبط عاطل بحوزته 300 كيلو نبات البانجو المخدر بصان الحجر ، وضبط شاب بحوزته 60 طربة حشيش ب”العاشر” ، وإلقاء القبض على هارب من حكم الشروع فى قتل ، وهارب من السجن المؤبد فى قضية المجمع العلمى بـ “مشتول السوق” ، والقبض على هاربين من حكم مؤبد بفاقوس وبلبيس والقبض أيضا على تشكيل عصابى بالزقازيق .

 

ضبط عاطلين بمركزي الزقازيق و بلبيس بحوزتهما سلاحين نارببن 

ضبط (2)

حيث تلقي اللواء “خالد يحيي” مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء “عبداللطيف الحناوي” مدير المباحث الجنائية يفُيد بضبط «محمد ح.س» وشهرته فلنشة 39 سنة عاطل ، ومقيم بكفر يوسف سلامة بالزقازيق ، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار.

كما تم ضبط ضبط “عمرو م.ع” سن 35 سنة ، عاطل ، ومقيم عزبة العرج ببلبيس ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 52828 لسنة 2015 جنايات بلبيس سرقة بالإكراه وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار.

و تحرر عن ذلك المحضرين رقم 73639 جنح مركز الزقازيق ، و المحضر رقم 53071جنح بلبيس لسنه 2015 .

 

القبض على تشكيل عصابي بالزقازيق

ضبط

وكذلك تمكن فريق مباحث مركز الزقازيق من القبض على تشكيل عصابى، مشكل من 4 مجرمين، متهم في عدة قضايا سرقات بالإكراه، وترويع الأمن .

كشفت التحقيقات عن ارتكاب المتهمين ثلاث وقائع سرقة ، منهم، “سرقة مبلغ مالى 2220 جنيه ، وتم تحرير محضر بذلك يحمل رقم 73118 لسنة 2015 جنح مركز الزقازيق .

 

القبض على هاربين من حكم مؤبد بفاقوس وبلبيس

القبض-على-أحد-المتهمين

كما تمكن ضباط مديرية أمن الشرقية  من القبض على “سمير. م. م” ، مقيم بقرية قنتير مركز فاقوس و ذلك بتهمة حيازة “سلاح وزخيرة”.

و تم ضبط المحكوم علية الثانى “هاني. س. ح” ، و مقيم بالترعة الحمراء ، بمركز بلبيس ،و المطلوب للتنفيذ في الجناية رقم 11300 لسنة 2014 ، جنايات مركز بلبيس ، و المطلوب في تنفيذ الحكم المؤبد في تهمة “مخدرات”.

 

القبض على هارب من حكم شروع في القتل بمركز مشتول السوق

ضبط متهم

وقد أفادت مباحث الشرقية أنه تم القبض على الهارب من القضية رقم  11676 لسنة 2015 ، شروع في قتل بناحية مشتول السوق ،والمطلوب ضبطه و إحضاره في القضية 11676 جنايات مشتول السوق ، و ذلك بسبب الشروع في قتل شخص آخر بناحية مشتول السوق ، و المطلوب ضبطه و إحضاره في القضية 11676 جنايات مشتول السوق ، و ذلك بسبب الشروع في قتل شخص أخر بناحية مشتول السوق.

ضبط شاب و بحوزته 60 طربة حشيش بالعاشر

حشيش

كما تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعاشر من رمضان برئاسة المقدم “أحمد رمضان” من ضبط شاب و بحوزته 60 طربة لمخدر الحشيش تزن 6 كيلو و 2700 جنيه ، و هاتف محمول ، و تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة , وتم القبض علي المتهم خلال تواجده بالمجاورة 11 مستقلاََ دراجة بخارية بدون لوحات و بحوزته 60 طربة من مخدر الحشيش تزن حوالى 6 كيلو وتم التحفظ على المضبوطات ، و تحرير المحضر اللازم عن ذلك.

 

ضبط هارب بحوزته سلاح ناري في أبوكبير

مباحث-فاقوس-تلقي-القبض-على-هارب-محكوم-عليه-بالسجن-المؤبد-2

كما تمكن ضباط مباحث أبو كبير برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس مباحث المركز من ضبط هارب «محمد ا س» وشهرته “سناره” 18 سنة ومقيم بالمنشية الجديدة من عدة قضايا بالمدينة .
و تحرر عن ذلك المحضر رقم 32089 جنح قسم شرطة ابوكبير لسنه 2015.
ثبيق

و قام ضباط مباحث مركز شرطة صان الحجر، بضبط عاطل وبحوزته مواد مخدرة،ومبالغ مالي ، وهاتف محمول .

وتمكن ضباط المباحث برئاسة الرائد”محمود كمال”رئيس مباحث المركز ومعاونيه النقيب “احمد دياب”والنقيب”رامز السباعي”،من ضبط المتهم حال استقلال السيارة رقم 156382ملاكي الشرقية وعثر بحوزته على (300)كيلو من نبات البانجو المخدر ،ومبلغ مالي.

و تحرر المحضر رقم 8544جنح مركز صان الحجر.

ضبط عاطلين وبحوزتهما أسلحة نارية بالزقازيق

ضبط عاطلين وبحوزتهما أسلحة نارية بالزقازيق

و تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة الرائد “أشرف ضيف” رئيس مباحث مركز الزقازيق ، من ضبط عاطلين و بحوزتهم اسلحة نارية ، و ذلك بإشراف المقدم “جاسر عبدالوهاب”  مفتش مباحث المركز.

حيث تلقي اللواء “خالد يحيي” مدير أمن الشرقية ، إخطاراََ من اللواء “عبداللطيف الحناوي” مدير المباحث الجنائية ، يفيد بضبط المدعو “أحمد م.ا” ، 23 عاطل و بحوزته بندقية آليه ، و 18 طلقة ، و المدعو “بكري ي.ب” ، 26 و بحوزته بندقية خرطوش و 9 طلقات.

أمن الشرقية : ضبط “قاتل” عامل بشركة سراميك فى بلبيس

جثة-ارشيفية5

وأيضاً تمكن ضباط مباحث بلبيس برئاسه الرائد «محمد غيث» رئيس مباحث بلبيس  ومعاونيه من ضبط  المتهم بقتل عامل بشركة سيراميك مصاباً بطلق ناري في الصدر بناحية كوبري عزية مطر المجاوره لقرية “منيه سنتا” وتحرر المحضر رقم 54104 ، وتم ضبط المتهم وبمواجهة  اعترف بارتكابه الواقعة.

ضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى بلبيس‏

مباحث-فاقوس-تلقي-القبض-على-هارب-محكوم-عليه-بالسجن-المؤبد-2 (1)

وقام ضباط مباحث بلبيس برئاسة الرائد محمد غيث رئيس مباحث بلبيس من ضبط عاطل «ايمن م.ب »30 عام ومقيم بساتين الاسماعيلة مركز بلبيس وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 1 طلقة لذات العيار.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم 55103 جنايات بلبيس .
ضبط-21 (1)

كما قام ضباط مباحث ديرب نجم برئاسة الرائد «شريف عبدالعزيز» رئيس مباحث ديرب نجم بضبط «رضا أ م» 24 عام  عاطل ومقيم الناصفور ديرب نجم والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا سلاح  مخدرات و التعدى على أخرين فى القضية رقم 6857 لسنة 2015 جنح ديرب نجم مخدرات وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 2 طلقة لذات العيار.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم 39908 جنح ديرب نجم 2015 جنح ديرب نجم.

القبض على هارب من  السجن بالمؤبد في قضية المجمع العلمي بمشتول السوق

أمن الشرقية يلقي القبض على متهمين بقضايا مخدرات بفاقوس

وتمكنت مباحث مركز مشتول السوق، من ضبط “باهي ب” المحكوم علية  بالمؤبد في القضية رقم ” 8629 ” لسنة 2011، جنايات أمن الدولة بقسم السيدة زينب  .

حيث ثُبت اتهامه بإضرام النيران بالمجمع العلمى، وإحداث أضرار جسيمة تسببت في حرق عدد كبير من كتب التراث المصري والعربي والإسلامي  وذلك  عام 2011.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى