أخبار الشرقية

نقيب الأطباء :فرع النقابة بفاقوس كان حلمنا سعينا لتحقيقه خلال فترة طويلة

13000086_10153491172761752_586975155719950724_n

كتبت|شهندة برهام

قام أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية وصلاح حسن مدير مستشفي فاقوس العام بإفتتاح مقر لنقابة الاطباء بمركز فاقوس الاثنين الماضي .

ويقول ايمن سالم نقيب الأطباء في تصريحات خاصة للشرقية توداي أن المنطقة التي تم إفتتاح الفرع بها وتشمل فاقوس والحسينية وأبوكبير وكفر صقر المسافة بينها وبين النقابة بالزقازيق تستغرق مدة زمنية طويلة وبها مشقة كبيرة في السفر لذلك تم إفتتاح هذا الفرع لرفع العبء عن الأطباء واختصار المسافات ويخدم جميع المراكز القريبة منه كما أنه يقوم بجميع الخدمات التي تقدمها النقابة بالزقازيق من إستخراج الكارنيهات والشهادات ودفع الإشتراك وتسجيل عيادات ومراكز طبية خاصة وغيرها من الخدمات .

وأضاف سالم قائلا كان حلم بالنسبة لي وللنقابة إفتتاح وتجهيز هذا الفرع منذ فترة طويلة حينما توليت النقابة بذلت كل جهدي لإتمام هذا المشروع حتي لو بإمكانيات بسيطة في البداية وبالفعل تم تشكيل لجنة نقابية للفرع من الاطباء النشطيين مكونه من أربع أطباء وهم« أحمد عبدالحميد احمد عبدالعظيم ومحمود عبدالعظيم وإسماعيل العطار »)وتم عمل أكثر من إجتماع واختيار المكان وتجهيزة علي نفقة النقابة وتم الإفتتاح الاثنين الماضي
وأشار سالم أن إمكانيات الفرع مازالت محدودة في البداية ولكننا نسعي الأن لدخول المشروع العلاجي للأطباء وتقدمنا بطلب للنقابة العام بالقاهرة .

وأضاف، أتمني نجاح المشروع خلال فترة وجيزة كما انه الأن جاري الإعداد لإفتتاح فرع أخر بالعاشر من رمضان وسيتم إفتتاحه في أقرب وقت .

وتقول نسمة النبتيتي مدير العلاقات العامة بالفرع أن الدكتور أيمن سالم أخذ خطوة جريئة لإفتتاح الفرع للتسهيل علي جميع الأطباء جميع الإجراءات كما أنه يوفر كل الخدمات ونعمل علي أن يكون من أفضل الفروع .

وأضافت أنه تم افتتاح الفرع تجربيا”لمدة أسبوعين إلي ان تم الافتتاح بشكل رسمي بحضور نقيب الأطباء أيمن سالم ونجوي الشافعي أمين عام النقابة وصلاح حسن مدير مستشفي فاقوس العام وأحمن حسن نائب مدير المستشفي وحنان نوارة مدير المستوصف الطبي بفاقوس وسمير النجيحي بمديرية الشئؤون الصحية وعادل الشافعي مدير الإدارة الصحية ونخبة من السادة الأطباء.

فيما أكد إسماعيل العطار عضو اللجنة بفرع النقابة بفاقوس أن المشروع طرح من حوالي 5سنوات إلي أن ظهر للنور بمجهود وسعي نقيب الأطباء .

وأضاف أن الفرع يقدم جميع خدمات النقابة بالزقازيق سواء أوراق او تسجيلات الإأنه يتم التسجيل للأطباء الجدد بداية من العام القادم .

وأشار إلي أنه سيتم عقد إجتماعات دورية للنقابة كل شهر لمعرفة مطالب وشكاوي الأطباء للعمل علي حلها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى