أخبار الشرقيةسلايد

نقيب المعلمين بالشرقية يوقع إستمارة العضوية لحزب مستقبل وطن

المعلمين بالشرقية يوقع إستمارة العضوية لحزب مستقبل وطن

كتب | أحمد الدويري

عبر نقيب المعلمين بالشرقية «محسن لطفي» عن سعادته للانضمام إلى حزب مستقبل وطن لاقتناعه بأهدافه وبرنامجه الخدمي المتكامل.

وأضاف نقيب المعلمين بالشرقية خلال توقيعه على استمارة العضوية، بمكتب الأمين العام أن حزب مستقبل وطن من أنشط الأحزاب السياسية في مصر والشرق الاوسط وخرج من رحم ثورتين شهد لهم العالم 25 يناير، و 30 يونية على يد شباب مخلصين ورجال أعمال وطنيين، برفقة رجال سياسة واقتصاد وعلوم حديثة ومتخصصين.

وأوضح أن انضمامه إلي حزب مستقبل وطن جاء بعد تفكير ومتابعة لفاعليات وأحداث الحزب ورصده لحالة الرضا العام التي ظهرت في الشارع وخاصة بالشهور الأخيرة بعد قرار الإندماج الذي أعطي بريقا ورونقا بسيل الأعمال الخدمية المتتالية.

مشيرا إلي أن لجنة التعليم بحزب مستقبل وطن والتي انضم اليها مؤخرًا مجموعة متميزة من أساتذة الجامعة والمعلمين والمهتمين بالعملية التعليمية والأحوال المعيشية للمعلم لذا فأن اللجنة سوف تعرض خلال الفترة القليلة القادمة مجموعة كبيرة من التصورات التي تخدم المجتمع.

ورحب الأستاذ الدكتور محمد سليم بانضمام محسن لطفي نقيب المعلمين بالشرقية لمستقبل وطن مضيفًا ان الحزب يقدر دور النقابات المهنية وخاصة المعلمين بما لهم من دور كبير في إعداد نشء وأجيال سلاحها هو العلم والمعرفة والثقافة.

 

المعلمين بالشرقية يوقع إستمارة العضوية لحزب مستقبل وطن2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى