سلايدسياسة

ننشر توصيات المؤتمر الوطني الثالث للشباب

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A 6

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى القاعة التي تشهد الجلسة الختامية للمؤتمر الدوري الثالث للشباب، المنعقد بمحافظة الإسماعيلية، بحضور 1200 شاب من شتى محافظات مصر.

بعد حضور الرئيس، صعد مجموعة من الشباب على المنصة وأعلنوا توصيات المؤتمر الدوري الثالث، والتي تمثلت في البدء في إجراءات المجلس الأعلى لقواعد البيانات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك إعلان عام 2018 عامًا لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة لتجميل الميادين، وتشكيل مجموعة رقابية من الشباب على أجهزة ومؤسسات الدولة.

في نفس السياق، كرّم الرئيس مجموعة من الشباب المتميزين والمبدعين في المجالات المختلفة، بعد عرض فيلم وثائقي عنهم، أبرزهم، الكاتب الصحفي أحمد رياض، وصاحبة فكرة تصنيع الأكياس البلاستيك من مواد طبيعية قابلة للتحلل.

وكذلك الدكتورة أسراء البابلي أول طبيبة أسنان مصرية صماء، وبعض مصابي الجيش والشرطة، على رأسهم المقدم محمد علي رحاب والنقيب عمر رمضان، والطفل مؤمن عبد الرحمن الملقب بـ”المخترع الصغير”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى