مجلس النواب

نواب الزقازيق يعلنون موقفهم من بيان الحكومة‏

البرلمان

كتب | محمد على

أعلن النائب البرلمانى عن دائرة مركز الزقازيق «هانى درى أباظة» رفضه التام لبرنامج الحكومة الذى تقدم به رئيس الوزراء «شريف إسماعيل» للبرلمان فى مارس الماضى.

وقال فى تصريحات خاصة لـ «الشرقية توداى» أنه يرفض هذا البرنامج رفضاً تام وموقفه واضح منذ دراسته للبرنامج.

ومن جانبه أعلن النائب البرلمانى الدكتور «خالد العراقى» فى تصريح خاص لـ «الشرقية توداى» عن تصويته بالموافقة على برنامج الحكومة اليوم لأنه بيان واضح وشامل وسيعمل فى مدة قصيرة على الاهتمام بمحدودى الدخل وهذا البرنامج يهتم فعلاً بالمواطن البسيط، ودعى الجميع للعمل حتى تنهض مصر لأن مصر لن تنهض بعمل الحكومة فقط بل بأيدي وافكار شبابها .

وقال النائب البرلمانى اللواء «حسن السيد» أنه سيصوت بقبول برنامج الحكومة وأن ما قدمه «شريف إسماعيل» تستطيع الحكومة تنفيذه خلال المدى القريب وأنه برنامج واضح ويدعونا جميعاً للتفاؤل.

وأوضح النائب البرلمانى« خالد بشر» عن رفضه لهذا البرنامج الذى لم يأتي بجديد ليقدمه للمواطن وقال فى تصريح خاص لـ «الشرقية توداى» أنه يصوت بالرفض بعد قليل داخل البرلمان وطالب الحكومة بوضع برنامج واضح للقضاء على الفساد وخصوصاً الفساد في التموين والآسكان، وطالب الحكومة بمواجهة هذا الفساد وإلا سيتم التصويت على إقالة الحكومة وقال أن رجال الحكومة يقولون ما لايفعلون «على حد تعبيره».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى