أخبار الرياضة

«نيبوشا»: يوجد لاعبون لا يستحقون اللعب بالزمالك ولن أكون كبش الفداء

نيبوشا
 

كتب | شادي زعبل

كشف نيبوشا خلال حديثه مع المقربين منه بأنه كان يعمل فى ظروف صعبة والأجواء المحيطة به لا تساعد على النجاح، وقال: «نلعب كل مباراة وسط مشاحنات وضغوط رهيبة بشكل لم أره من قبل، وأرفض كل الاتهامات التى وجهها لى النادى عقب المباراة ولن أقبل بأن أكون كبش فداء لفشل آخرين».

وشدد نيبوشا على أنه رفض من قبل التدخل فى عمله من قبل مسئولى النادى قرابة الخمس مرات، وأن هناك لاعبين انضموا وآخرين خرجوا من القائمة الأفريقية ولا يعلم عنهم شيئاً، وأن بالفريق ما يقرب من خمسة أو ستة لاعبين لا يصلحون لارتداء التيشرت الأبيض، وهذا يعنى أن الصفقات كانت تتم بعشوائية وأنه كان يتمنى الاستمرار، ولن ينسى جماهير القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني السابق للزمالك، أن عدداً من لاعبى الفريق غابت عنهم روح البطولة بسبب شعورهم الدائم بضعف الجهاز الفنى وعدم قدرته على اتخاذ القرارات وتنفيذ العقوبات التى أقرها من قبل بسبب علاقتهم القوية بالإدارة التى دائماً ما كانت تعفو عنهم.

للمزيد:

الزمالك يواصل عروضه السيئة ويتلقى الهزيمة الرابعة أمام طلائع الجيش

إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى