أخبار الرياضة

هاري كين يعود لمنافسة محمد صلاح وأجويرو يبتعد

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

سلطت صحيفة مترو الإنجليزية الضوء على الصراع المشتعل بين محمد صلاح نجم نادى ليفربول وهارى كين، مهاجم توتنهام، على الفوز بجائزة هداف النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، بعدما اقترب هارى كين من العودة للمشاركة فى المباريات نتيجة تعافيه من الإصابة.

وكان الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفنى لنادى توتنهام، كشف فى وقت سابق عن إمكانية مشاركة هارى كين فى مباراة ديربى لندن أمام تشيلسى بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على هارى كين صاحب الـ24 هدفاً، بينما يحتل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى المركز الثالث برصيد 21 هدفاً.

وقالت الصحيفة، على الرغم من تفوق محمد صلاح على هارى كين بفارق 4 أهداف، لكن الصراع بين الثنائى على اعتلاء عرش الهدافين سيظل مستمراً حتى النهاية، علينا ألا نستبعد مهاجم توتنهام من المنافسة على حصد الجائزة للموسم الثالث على التوالى ومعادلة إنجاز تييرى هنرى نجم أرسنال السابق، لاسيما أن ليفربول يتبقى له 7 مباريات فى الدورى الإنجليزى وتوتنهام 8 مباريات، الأمر الذى يمنح هارى كين بعض الأفضلية الذى اقترب من العودة للملاعب بعدما كان من المنتظر أن يستمر غيابه عن المشاركة فى المباريات حتى منتصف أبريل المقبل، وهو نبأ غير سار للنجم المصرى، خاصة أن عودة هارى كين للمشاركة تعنى عودة المنافسة على الفوز بجائزة الهداف للحياة.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى