أخبار الرياضة

هاني أبوريدة: تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة أفريقيا إنجاز

%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A %D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب المصري حقق إنجازا بتأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الكاميروني غدا الأحد على إستاد «اميتيه» في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وقال أبوريدة، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت، إنه لا يريد أن يضغط على اللاعبين من أجل تحقيق لقب البطولة الإفريقية، موضحا أن التأهل للمباراة النهائية بعد غياب دام سبع سنوات عن المشاركة في البطولة يعد أمرا رائعا.

وأشار إلى أنه حرص على توجيه رسالة للاعبي المنتخب لكي يلعبوا مباراة الغد بدون أي ضغوط نفسية، مؤكدا أن الروح والعزيمة التي ظهرت على اللاعبين في المبارايات الماضية كفيلة بإنهاء اللقاء لصالح الفراعنة والتتويج باللقب.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: «راض تماما عما وصل إليه المنتخب حتى الآن، ولن أكون حزينا إذا لم نحصد اللقب، بعد المستوى المميز الذي ظهر به المنتخب والروح التي لعب بها اللاعبون طوال مشوار المسابقة».

وتابع «قدمنا مبارايات طيبة ولم نتعرض لأي خسارة وشباكنا تلقت هدفا واحدا طوال البطولة بجانب التأهل للنهائي بعد غياب عن البطولة 7 سنوات، كلها مكاسب وانجازات حققها أبناء منتخب مصر، وأنا فخور بما قدمه الفريق حتى الآن، خاصة بعد الصعوبات التي واجهت المنتخب من درجة الحرارة والرطبوة العالية وكثرة الإصابات».

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى