أخبار مصرتوك شوسلايد

“ذروة الموجة الثالثة”.. هاني الناظر يصدم المصريين بشأن أعداد كورونا.. فيديو

هاني الناظر
هاني الناظر

أكد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس مركز البحوث سابقا، أن مصر قد دخلت الموجة الثالثة من فيروس كورونا منذ ما يقارب الأسبوعين، مضيفا أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا ستستمر في الزيادة خلال الفترة القادمة، حتى نصل لذروة الموجة الثالثة والتي ستكون خلال الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر مايو.

وأضاف “هاني الناظر” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحقيقة” المذاع على قناة “إكسترا نيوز” تقديم الإعلامي أحمد أبو زيد، بعد الوصول لذروة الموجة الثالثة ستشهد أعداد الإصابات حالة من الثبات، وذلك حتى نهاية شهر يونيو.

وكشف مع بداية فصل الصيف تبدأ أعداد مصابي كورونا بالانخفاض بشكل تدريجي، حتى نصل في شهر أغسطس وسبتمبر لأقل معدل إصابات، وأشار “الناظر” أن سبب انتشار الموجة الثالثة من الفيروس هو التهاون خلال الفترة الماضية في تطبيق الإجراءات الاحتازية.

مضيفا أن فصل الربيع بدأ يوم 21 مارس وخلال هذا الفصل يضعف الجهاز المناعي لدى كثير من الأشخاص مما يزيد من فرص الإصابة بالفيروس.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى