صحةسلايد

بمناسبة استخدامهم كتير في رمضان.. هاني الناظر يكشف مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل (فيديو)

مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل
مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل

قال الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، أن تناول الشاي باللبن لا يتسبب في أي أضرار صحية كما يشاع عنه، مؤكدًا على أن هذا المشروب لا يتسبب في زيادة الوزن إذا كان شربه بكميات مناسبة من السكر، قائلًا: “كل ما يقال على أن الشاي باللبن بيجيب سرطان وبيجيب جنان كل ده تخريف وليس له أساس من الصحة وكذلك القرفة باللبن ولا الجوافة باللبن”.

خلطة طبيعية فعالة جدًا.. هاني الناظر يقدم اسرع طريقة لتطويل الشعر في 3 ايام (فيديو)

هاني الناظر يكشف مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل: ليس منهم ضرر

وأضاف الدكتور هاني الناظر في حوار متلفز: “الميكروويف والغلابة “الكاتل” لا يتسبب في السرطان، والناس بتقول أن الجهازين بيشتغلوا بالإشعاع والكلام ده غلط الأجهزة دي بتستخدم الكهرباء والحرارة” موضحًا أن تسخين الأكل في الميكروويف لا يتسبب في أي أمراض أو مشاكل صحية، ناصحًا بعدم تسوية الطعام في الميكروويف حتى لا يفقد الطعام قيمته الغذائية فقط، وليس خوفًا من الإشعاع.

هاني الناظر يحذر: استخدام الليفة في الاستحمام كارثة يجب التوقف عنها فورًا (فيديو)

وأجاب الدكتور هاني الناظر على سؤال ورد إليه من إحدى الأمهات قالت فيه: “بنتي اتقرصت وهي صغيرة ومعلمة في وشها وبتغمق يوم عن يوم، هل فيه كريمات للتخلص من هذه الآثار؟”.

حيث قال استشاري الأمراض الجلدية أن هناك العديد من المركبات الدوائية التي تعمل على التخلص من هذه البقع الداكنة، خلال مدة تتراوح من شهرين إلى ثلاث أشهر.

مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل
مفاجأة مدوية عن الميكروويف والكاتل
كلنا بنشربها!!.. هاني الناظر يحذر من تناول أشهر المشروبات الرمضانية.. قد تكون سبب وفاتك

“ابني 6 سنين وكان مصاب بالجديري المائي وشهر واحد اللي فات قشرة وقعت وكل قشرة تقع تركت مكانها بقعة بيضاء مع العلم أن ملمسها طبيعي وسطحية” قال “الناظر” ردًا على هذا السؤال أن لو كان الأثر مكان القشرة بقعة بيضاء يستخدم مرهم من الصيدلية ويتم دهن المكان المصاب لمدة شهرين مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا وسوف تختفي تمامًا، أما إذا كانت “حفرة” لا يمكن التخلص منها إلا بالليزر أو بالفيلر إذا كانت الحفرة عميقة.

ابني وقع على رجله شوربة تسببت في حرق واستخدمت أدوية ومازال هناك آثار” أوضح هاني الناظر أن هناك “جيل” يباع في الصيدليات يحتوي على خلاصة البصل لعلاج آثار الحروق والندبات ويساعد على التآم الجروح، ويعالج مرض قشر السمكة الذي بنتج عن زواج الأقارب.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى