صحة

هاني الناظر يعلن ظهور لقاح كورونا رسميًا

لقاح كورونا

زف الدكتور هاني الناظر استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث سابقا، بشرى سارة اليوم بشأن ظهور لقاح كورونا في العالم بعد معاناة.

ونشر الناظر، منشورا جديدا من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليوضح به احدث الاخبار المهمة بشأن لقاح فيروس كورونا.

لقاح كورونا

وقال: أخيرا ظهر رسميا أول تطعيم ضد كورونا والخبر من المانيا، وستبدأ الحكومة في تطعيم الشعب الالماني اعتبارا من الاسبوع القادم، ومن ثم تظهر بقية التطعيمات وتمتد لمصر ولشعوب العالم كله.

وأضاف سننتهي من هذا الوباء، لا ازال علي عهدي وعلي تفاؤلي ولكن لابد من الاستمرار في التمسك بالكمامة والاجراءات الاحترازية الاخري للوقاية من الفيروس الي حين توافر التطعيم.

وإليكم أبرز اعراض فيروس كورونا

حرارة مرتفعة

كحة شديدة
ضيق في التنفس

ومن الأعراض الغريبة الأخرى تورم الجفون، حيث يمكن أن يعاني الأشخاص المصابون بعدوى شديدة من “تضخم الأوعية الدموية الحمراء وتورم الجفون والري المفرط وزيادة الإفرازات” في عيونهم”.

ويمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى حساسية الضوء والتهيج لدى عدد قليل من الأفراد، كما تشتمل الأعراض الغريبة على “أصابع القدم المصابة بفيروس كوفيد” ، والتي يمكن أن تؤثر على الشباب الذين لا يعانون من عدوى شديدة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى