توك شو

هجوم حاد من وائل الإبراشي على محمد النني وتريزيجه

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

 

كتب | أحمد الدويري

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجومًا عنيفًا، على محمد النني ومحمود تريزيجيه، لاعبي المنتخب الوطني، بسبب ما اعتبره لامبالاة بالنتائج السيئة التي حققها المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس العالم.

وضرب الإبراشي المثل خلال تقديم برنامج العاشرة مساء، المُذاع عبر فضائية دريم، بلاعب منتخب أوروجواي، الذي بكى قبل دقائق قليلًا من انتهاء مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الفرنسي، والتي ودع فيها الفريق البطولة بعدما خسر بهدفين مقابل لا شيء.

وائل الإبراشي يهاجم محمد النني وتريزيجه

وقال مقدم البرنامج: لاعب الأوروجواي يبكي قبل انتهاء المباراة، إحنا عندنا بنضحك قبل وبنضحك بعد.

وأضاف أنه لم يكن من اللائق أن يشارك النني صور قضاء إجازته في جزر المالديف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مراعاةً لشعور الجماهير المصرية، التي تشعر بالخيبة بسبب أداء المنتخب الضعيف في المونديال.

كما هاجم محمود تريزيجيه، بسبب تصريح قال فيه إن دقيقتي التصوير لم يكونا سبب الخروج من المونديال، وقال: اللي أنت عملته فضيحة في أي دولة أو فريق تاني متلعبش تاني، البحث عن دقيقتين بـ3 آلاف دولار بيهين اللاعب وبيفقدك التركيز، أنت بتبيع خضار؟!.

وأضاف «خروجنا من المونديال مجموعة من الأسباب.. منها عدم احترام القواعد الإدارية والإدارة فاشلة، وفيه بجاحة».

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى