توك شوسلايد

هشام طلعت مصطفى عن شقق “نور”: المقدم أقل من 38 ألف جنيه.. وخصم 5% لأول أسبوع من الحجز

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، أن أسعار الوحدات السكنية في مدينة نور ستكون أقل من أسعار مثيلتها في مدينتي.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، خلال حواره مع برنامح الحكاية المذاع على قناة “إم بي سي مصر” نهدف لتقديم خدمة أفضل للمواطن وبأسعار أقل، قائلا: “عاوز الناس اللي مقدرتش تسكن في مدينتي تسكن في مدينة نور”.

وأشار هشام طلعت مصطفى، نقدم خدمة الحصول على وحدة سكنية في مشروع “نور” بمقدم وأقساط شهرية مخفضة، ليستطيع المواطن الشراء لنفسه ولأولاده بالمستقبل، قائلا: الشخص يقدر يدفع أقل من 38 ألف جنيه مقدم وأقل من 3800 جنيه قسط شهري، للحصول على شقة في نور”.

واستكمل: “درسنا الطلب في مصر دراسة جيدة جدا، ونقدم من أول الوحدة الـ68 متر إلى الفيلا الـ400 متر، نؤسس لمدينة كاملة بمساحات مختلفة، لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع”.

وأردف: “نقدم منتج عقاري بأطول فترة سداد في السوق المصري تصل إلى 15 عام، وسيتم فتح باب الحجز خلال الأسبوع الجاري، ونقدم خصم 5% من قيمة الوحدة لكل شخص يحجز أول أسبوع”.

جدير بالذكر أن وزير الإسكان عاصم الجزار، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، قد وضعا حجر الأساس لإنشاء مدينة “نور”.

وسيتم إنشاء المدينة الجديدة بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والشركة العربية للاستثمار العمراني، إحدى الشركات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى، ويتم تنفيذها على مساحة 5 آلاف فدان بمدينة حدائق العاصمة، وبإجمالي استثمارات تصل إلى نصف تريليون جنيه.

وستكون هذه المدينة هي أول مدينة ذكية خضراء في مصر، ومن المقرر أن تضم 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات)، تستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية و إدارية وحكومية وغيرها، وتوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى