أخبار الرياضة

هكذا رد مدرب ليفربول على انتقال محمد صلاح ليوفنتوس

هكذا رد مدرب ليفربول على انتقال محمد صلاح ليوفنتوس
يورجن كلوب ومحمد صلاح

تحدث المدرب الألماني، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، عن أنباء رحيل اللاعب الدولي محمد صلاح نجم فريقه ليفربول الإنجليزي، إلي نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية، قال كلوب إنه في حال رحيل صلاح مقابل ديبالا والحصول على 50 مليون يورو، فإن هذا لا يكفي، إذ سنحتاج إلى لاعب آخر بجوار ديبالا ليؤدي أدوار الهجوم.

وسجل محمد صلاح بالموسم الماضي 32 هدفًا، وحصد جائزة الهداف، وحتى الآن في الموسم الحالي يتصدر ترتيب الهدافين، برصيد 17 هدفًا.

وساعد محمد صلاح الريدز على الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وحصل على لقب هداف البريمرليج، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

واختارت شبكة سكاي سبورتس صلاح اللاعب الأبرز في عام 2018.

وفاز صلاح، بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، للمرة الثانية في تاريخه، وجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا من الكاف لعام 2018، للمرة الثانية على التوالي أيضا.

وكان محمد صلاح احتل المركز الأول في القيمة السوقية بالدوري الإنجليزي والرابع عالميا، بقيمة سوقية وصلت إلى 168.3 مليون يور.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى