أخبار الرياضة

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على أداء محمد صلاح أمام أرسنال

الصحف الإنجليزية على أداء محمد صلاح أمام أرسنال
محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزًا كاسحًا على آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد معقل الريدز في قمة الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول هدفًا في شباك آرسنال، ليساهم في حفاظ فريقه على قمة الدوري بعدما أصبح رصيد ليفربول 54 نقطة، ليوسع الريدز الفارق مع توتنهام الوصيف إلى تسع نقاط.

كيف تناولت الصحف الإنجليزية أداء صلاح أمام آرسنال

ديلي ميل: صلاح – فيرمينو – شاكيري .. ليفربول في الصدراة، قالت الصحيفة إن الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني نجحوا في تسجيل خمسة أهداف كاملة لصالح ليفربول في شباك الجانرز.

وأضافت الصحيفة أن على الرغم من تقدم آرسنال في النتيجة إلا أن فيرمنيو أدرك هاتريك بجانب تسجيل صلاح وماني كل منهما هدفًا.

ذا صن: هاتريك فيرمينو.. وصلاح وماني يسجلان، ذكرت الصحيفة أن ليفربول نجح في تحويل تأخره بهدف أمام آرسنال إلى فوز عريض وكاسح بخمسة أهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميتلاند نايلس أعطى أفضلية لآرسنال في النتيجة لكن الفريق اللندني تمكن من الوقوف أمام الثلاثي الهجومي لليفربول.

ديلي ستار: صلاح مثير، أثبت صلاح أنه ليس لاعب الموسم الواحد في ليفربول بعدما واصل أهدافه مع الريدز بالتسجيل أمام آرسنال من ضربة جزاء.

وأضافت الصحيفة أن صلاح عاد لقمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا ليصبح متساويًا مع الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

إكسبريس: صلاح يعاقب مدافع آرسنال،قالت الصحيفة أن صلاح استطاع أن يعاقب مدافع آرسنال سوكراتس بعدما تسبب الأخير بضربة جزاء اثر عرقلة مو في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول.

الصحيفة تابعت أن صلاح استطاع أن يحول ضربة الجزاء إلى هدف ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هذا الموسم ليصبح في صدارة الهدافين بجانب الثنائي هاري كين وأوباميانج ثنائي توتنهام وآرسنال.

ميرور: صلاح يسجل للمرة الرابعة، قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم ليفربول وضعه اسمه بين قائمة المسجلين خلال مباراة فريقه أمام آرسنال والتي شهدت تسجيل ستة أهداف.

وأضافت الصحيفة أن صلاح نجح في استعادة التسجيل أمام آرسنال حيث سبق وأن سجل ثلاثة أهداف ضد الجانرز بواقع هدفين مع ليفربول في الموسم الماضي وهدف عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى