أخبار العالم

هكذا علقت مغربية على مشاركتها بمنتدى شباب العالم

تعليق مغربية على مشاركتها بمنتدى شباب العالم
تعليق مغربية على مشاركتها بمنتدى شباب العالم

قالت ماجدة مناحي مغربية ايطالية، مُشاركة بفعاليات حفل الختام بمنتدى شباب العالم، إن مصر تؤمن بإمكانات الشباب، متابعة نشعر كمشاركين بالمنتدى بالاتحاد، لأن هذه البلد تؤمن بإمكانات الشباب، والاستثمار في الشباب يؤتي بثماره.

وأضافت مناحي في كلمة لها بالحفل الختامي بالمنتدى: نحن 5 آلاف شاب نتعلم ونتناقش مع بعض، ونشعر بالإلهام من خلال الضيوف الأجانب والدوليين العالم الذي نعيش فيه اليوم تم رسمه بالحالمين فيه بالأمس، ونحن ولدنا مبتكرين، وكل مجتمع ناجح يُبنى من خلال مواطنيه، اليوم وليس غدًا هو المستقبل الذي نتحدث عنه.

وأكملت: بعد الثقة التي أوليتمونا لنا، نحن ملتزمون أن نسعى جاهدين لتحقيق عالم أفضل، والمنتدى فتح لنا آفاقًا، الآن لسنا شخص واحد نحن 5 آلاف، نتبادل الحلول والافكار.

واختتمت: نيابة عن المشاركين أتوجه للمشاركين، والمنظمين، وسائقي الباصات، والعاملين في الفنادق، ولكل شخص ساهم بطريقة أو بأخرى، نشعر بالتقدير لجهودكم، وأتوجه بالشكر للرئيس على خروج هذا الحدث بالشكل اللائق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى