أخبار الرياضة

هل طلب كارتيرون من أزارو قطع تيشيرت الأهلي؟

حقيقة طلب كارتيرون من أزارو قطع تيشيرت الأهلي
وليد أزارو

قال عمر الصادق، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، إن المدرب لم يكن يوجه للمغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي أي حديث فيما يخص فيديو الواقعة، وكان يتحدث مع لاعب الترجي التونسي.

وأشار وكيل كارتيرون في تصريحات إلى أن مدرب الأهلي لم يتحدث مع وليد أزارو أو يوجه له أي طلب بشأن تمزيق قميصه كما يشاع بعد تداول الفيديو الجديد الذي يظهر فيه المدرب مع أزارو قبل قيام اللاعب بتمزيق القميص.

واستمر كارتيرون كان يتحدث مع أحد لاعبي الترجي باللغة الفرنسية، ثم بعد ذلك انتقل للحديث مع أحد لاعبي الأهلي دون توجيه أي طلب لأزارو، وفي الفيديو يظهر أن أزارو تحدث باللغة العربية وبالتالي كارتيرون ليس له صلة بالأمر.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد قام بدعوة كارتيرون، لجلسة استماع، وذلك على هامش العقوبات التي تم اصدارها ضد النادي الأهلي بسبب أحداث مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لحظة قيام وليد أزارو بتمزيق قميصه أثناء ركلة الجزاء الثانية، في وجود الفرنسي كارتيرون، وسط أنباء عن أن المدرب طلب منه هذا الفعل الذي عوقب عليه بالإيقاف مباراتين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى