أخبار الرياضة

هكذا علق كلوب على تراجع أداء محمد صلاح

كلوب على تراجع أداء محمد صلاح
محمد صلاح ومدرب ليفربول كلوب

كتب | شادي زعبل

بعد العديد من الأخبار بشأن مطالبات جماهير ليفربول برحيل محمد صلاح وتعنيفه من قبل المدرب والعديد من الكواليس داخل التدريب.

علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على تراجع مستوى وأداء محمد صلاح نجم منتخب مصر  وسوء معدله التهديفي خلال الفترة الماضية، إن التوقعات حول تسجيل الاهداف تختلف وهذا طبيعي.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي: “لم يتوقّع أحد أن يسجل صلاح 10 أهداف بعد 5 أو 6 مباريات، وكل مهاجم يمكنه تأليف كتاب عن هذه اللحظات.. 98% من أداء المهاجم يتعلق بالعمل الجاد، و2% بالحظ”.

وعن أليكس أوكسليد تشامبرلين، المصاب منذ الموسم الماضي، قال كلوب: تشامبرلين لا يمكن تعويضه، لا أستطيع التفكير به حاليا لسوء الحظ، لدينا أوضاع نحتاجه فيها، ونحن تواقون لعودته في أسرع وقت ممكن .

قال الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، تعليقا على تراجع اداء المحترف الدولي المصري محمد صلاح وسوء معدله التهديفي خلال الفترة الماضية، إن التوقعات حول تسجيل الاهداف تختلف وهذا طبيعي.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي: لم يتوقّع أحد أن يسجل صلاح 10 أهداف بعد 5 أو 6 مباريات، وكل مهاجم يمكنه تأليف كتاب عن هذه اللحظات.. 98% من أداء المهاجم يتعلق بالعمل الجاد، و2% بالحظ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى