مقالات

هلال زايد| يكتب: مصر ليست للبيع

هلال-زايد

جاهل من يعتقد ولو للحظة واحدة أن مصر وأرضها للبيع مهما كانت الظروف..فالجيش والشعب الذي ضحي بكل غال ونفيس والجنود الذين سالت دماؤهم علي تراب سيناء الحبيبة من أجل تحريرها من العدو الغاشم المغتصب اللعين لن يفرط أبناؤهم وأحفادهم في ذرة من تراب مصر… وقواتنا المسلحة الباسلة التي أنجبت وتنجب خير أجناد الأرض لن يخرج منها يوماً من يبيع تراب وأرض بلده ، وهذه حقيقة يجب أن يعرفها الداني والقاصي ، فمصر ليست للبيع .

وإن كانت هناك قلة يغرر بها من قبل آخرين لتنفيذ أجندات ومخططات من أجل إسقاط مصر فمصر وأبناؤها الشرفاء جاهزون للذود عن وطنهم والدفاع عن الأرض والعرض علي حد سواء.
فيا مصريين انتبهوا جيداً لمروجي الفتن والشائعات المغرضة الذين يستغلون تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد وارتفاع الأسعار وعجز الحكومة …نعم عجز الحكومة وفشلها في مواجهة ذلك من خلال تخطيط علمي مدروس للمستقبل ومواجهة التحديات.

ومن يري في نفسه وذاته قدرة علي خدمة البلاد وانتشالها من الهاوية الاقتصادية والحرب الضروس التي تتعرض لها فليقدم نفسه للمصريين وليس لوسائل الإعلام والمتاجرة في القنوات الفضائية واستعراض العضلات ..!!

فالعمل علي أرض الواقع مرير والكلام ما أسهله في كل مكان فالكثير منا يتحدث أكثر مما يعمل وفي هذا يكمن سر تخلفنا…!! والشعب المصري لن يقبل بالعودة إلي نقطة الصفر….فمنذ ثورة الشباب في 25 يناير وحتي الآن ومصر تواجه التحديات داخلياً وخارجياً …والآن فقط مصر وضعت قدميها علي الطريق الصحيح وإكتملت مؤسساتها ودارت عجلة الإنتاج وهناك أعداء الوطن المتربصون الذين يبحثون عن مصالحهم الشخصية تحت مظلة المصلحة العامة..!! وهؤلاء لن يسمح لهم الشعب المصري بهدم مؤسساته ثانية أي نعم هناك فساد مستشري بمؤسسات الدولة ولكن ليس معني ذلك أن نهدمها ولكن نطهرها!!! وأخيراً وليس أخراً مصر ليست للبيع ياسادة ومن أرادها بسوء قسمه الله.

الآراء المنشورة تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الشرقية توداي.

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى