علوم و تكنولوجيا

هونر تعلن عن موعد طرح هاتفها HONOR 9X PRO في الأسواق

HONOR 9X PRO
HONOR 9X PRO

كتبت | دينا شعبان

أعلنت اليوم العلامة التجارية هونر «HONOR»، أن هاتفها HONOR 9X PRO سوف يكون متاحًا خلال وقت قريب للعملاء في المملكة العربية السعودية.

حيث يعتبر «HONOR 9X PRO» أول هاتف من الشركة يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي.

ويمتاز أيضًا الهاتف الجديد من هونر بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير الليلي أما الكاميرا الأمامية فسوف تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع مستشعر بصمة جانبي.

وتدعو شركة «HONOR» العملاء المهتمين للتسجيل مقدماً عبر hihonor من أجل إمكانية الفوز و الحصول على هدية مجانية ستكون عبارة عن عملة من الذهب النقي عيار 18 قيراط ومجموعة هدايا بقيمة تفوق 999 ريال سعودي من ضمنها سماعاتHONOR Sport PRO.

وصرّح «كريس سان بايغونغ» رئيس شركة هونر في أفريقيا والشرق الأوسط« تلتزم HONOR بجعل التجربة التقنية الرائدة في متناول الجميع من خلال تقديم منتجات متفوقة بأسعار تنافسية، وأصبح هذا ممكناً من خلال السعي المستمر لتوفير التجارب المتميّزة لعملائنا. ونتطلع إلى إطلاق النسخة المطورة من هاتف «HONOR 9X PRO» لعشاق العلامة في المملكة وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط قريباً».

ولأن هاتف هونر الجديد «HONOR 9X PRO» صُمم ليتسم بالتميز والأسلوب الفريد، سوف يتضمن بطارية أكبر و معالج أقوى مع قدرات الذكاء الإصطناعي وشاشة أكبر وأداء أعلى لكي يحصل مستخدمي هونر على تجربة لا مثيل لها.

سيتوفر الهاتف الجديد من هونر قبل نهاية الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية، ومن المخطط أن يتم إطلاقه بعد ذلك في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى